يخطو محمد الشلهوب نجوم الكرة السعودية وأيقونة الهلال بثبات نحو المجد فعلى الرغم من تقدمه في السن إلا مازال قادر على العطاء كيف لا وهو يمتلك شخصية القائد وقادر على قيادة كتيبة الموج الأزرق إلى منصات التتويج.

ويتصدر الشلهوب المشهد ضمن أخر أخبار الهلال ببطولاته وألقابه الفردية التي حققها سواء على الصعيد المحلي أو القاري خصوصاً بعد اعتزال القائد ياسر القحطاني الذي علق حذاؤه الموسم السابق بعد مسيرة من العطاء داخل جدران الزعيم.

ويمتلك الشلهوب أو أيقونة الهلال كما يحلو لمحبينه ان يلقبونه 31 بطولة في مسيرته الكروية التي انطلقت مع زعيم الأندية السعودية منذ 1998 آخرها كأس السوبر السعودي الذي حققه الموج الأزرق مساء السبت.

تتويج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي جاء على حساب  الاتحاد بعد ان فازوا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدها  ملعب كوينز بارك رينجرز ليرتفع  رصيد بطولات الشلهوب لـ”31 بطولة” يقترب بهم من رقم أسطورة الكرة العالمية وبرشلونة،ليونيل ميسي، الذي يملك 33 في سجله بعد ان حقق كأس السوبر الاسباني مؤخراً أمام اشبيلية.

حقق الشلهوب مع الهلال 7 بطولات دوري و11 بطولة كأس ولي العهد ومرتين كأس خادم الحرمين الشريفين ومرة واحدة فقط نال كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر الآسيوي وكأس أبطال الكؤوس وكأس السوبر المصري السعودي وكأس المؤسس السعودي والبطولة العربية.

كما حصل على كأس الاتحاد السعودي 3 مرات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة