حسمت أخر أخبار إتحاد جدة أخيراً مسألة اصدار تأشيرة للاعبي الفريق من أجل المغادرة للعاصمة البريطانية،لندن، لبدء الاستعدادات للقاء المرتقب في كأس الهيئة العامة للرياضة.

ويفتح ملعب كوينز بارك رينجرز المتواجد في مدينة لندن ابوابه لاستقبال المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد في كأس السوبر المقررة السبت المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري.

ونشر المركز الاعلامي التابع للاتحاد عبر موقع التدوينات الصغيرة،تويتر، مجموعة صور لبعثة الفريق قبل الاقلاع بالطائرة المتجهة إلى لندن.

وكان عميد الأندية السعودية قد انقذ موسمه السابق بالتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي وذلك بعد انهاء الدوري في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

في حين توج الهلال ببطولة الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي بعد خوض موسم شاق كان محفوفاً بالمخاطر.

الأكثر مشاهدة

شهدت قائمة لاعبي الهلال المشاركة في البطولة العربية للأندية، غياب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”.

وجاء غياب عموري بسبب لوائح المسابقة التي تنص على تسليم قائمة اللاعبين الثلاثاء الماضي، أي قبل 4 أيام من مباراة الفريق الأولى بالمسابقة.

ويواجه الهلال نظيره الشباب العماني، على ملعب جامعة الملك سعود، 12 أغسطس الحالي في أولى مواجهاته بكأس العرب للأندية الأبطال.

وعلى الجانب الآخر، أدى عموري أولى تدريباته مع الفريق صباح الخميس، في صالة الإعداد البدني بالنادي.

واختار عموري ارتداء القميص رقم 21 مع الهلال في الموسم المقبل.

وكان الهلال قد تعاقد مع صانع الألعاب الإماراتي لمدة موسم رياضي قادم على سبيل الإعارة من العين.
فيديو: النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن في مقابلة من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

اعتمد الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس قائمة لاعبي الفريق المقرر مشاركتهم في كأس العرب للأندية الأبطال.

وتواجد في القائمة ضمن أخبار الهلال اليوم خمسة محترفين أجانب هم: كارلوس إدواردو، عمر خربين، علي الحبسي، أندريه كاريلو، وبوتيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: مختار فلاتة – فهد الرشيدي – عمر خربين – أحمد أشرف – أندري كاريلو – سالم الدوسري – محمد الشلهوب – نواف العابد – كارلوس إدواردو – مهند فلاتة – سلمان الفرج – محمد كنو – عبدالملك الخيبري – ناصر الدوسري – عبدالله عطيف – محمد البريك – ياسر الشهراني – محمد البقعاوي – ألبرتو بوتيا – محمد جحفلي – علي الحبسي – عبدالله المعيوف – علي آل بليهي – أحمد شراحيلي – محمد الواكد.

ويفتتح الهلال مشواره في البطولة العربية بمواجهة الشباب العماني، 12 أغسطس المقبل على ملعب جامعة الملك سعود.
فيديو: النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن في مقابلة من نوع خاص

الأكثر مشاهدة