أبدى السوري عمر خريبين، مهاجم الظفرة الإماراتي، غضبه من مماطلة نادي الهلال السعودي بشأن دفع قيمة فسخ عقده للظفرة وإتمام صفقة انتقاله نهائيا إلى “الزعيم”، لا سيما أن اللاعب السوري أصبح عاشقا للفريق بعد خوض تجربة قصيرة فيه بدأت في يناير الماضي وانتهت في يونيو كإعارة.

ورغم الوعود الهلالية بفسخ عقد اللاعب السوري ودفع القيمة الجزائية التي تبلغ 25 مليون ريال، فإنه حتى الآن ما زالت إدارة الهلال تماطل حول دفع القيمة الجزائية، مما أغضب اللاعب السوري، وبدا ذلك بوضوح في قيامه بحذف جميع ما يتعلق بنادي الهلال من على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن كان ممتلئاً باللون الأزرق.

وأكدت أنباء محلية عدة أن الاتفاق تم بين اللاعب و”الزعيم”، بقيمة تبلغ أكثر من 20 مليون ريال، بعد أن رفض خريبين جميع العروض التي وضعتها إدارة الظفرة أمامه من بعض الأندية الإماراتية والسعودية، والتي فاقت عرض الهلال السعودي بمراحل، إلا أن إصرار اللاعب على تمثيل الهلال أجبر الظفرة على عدم الموافقة على أي من هذه العروض.

الجدير بالذكر أن خريبين تألق بشكل لافت أثناء فترة إعارته مع الهلال، حيث حسم عدة مباريات مهمة، ليسهم مع الفريق السعودي في حصد لقبي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة