قالت صحيفة الشرق السعودية “حددت إدارة نادي الهلال مبلغ 10 ملايين يورو نظير التخلي عن خدمات لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي كارلوس إدواردو إلى نادي أولمبياكوس اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وبحسب مصادر «الشرق»، فإن إدارة نادي الهلال تشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على رحيل كارلوس إدواردو إلى أولمبياكوس، لاسيما أن لاعب الوسط البرازيلي يعد من الركائز الأساسية في الفريق الهلالي حيث تصدّر قائمة هدافي الفريق الموسم المنصرم بتسجيله 14 هدفاً ، كما أنه ساهم في حصول الفريق على لقب كأس السوبر بتسجيله هدف الفوز في مرمى النصر خلال المباراة التي أقيمت في لندن.

ويعد كارلوس إدواردو على رأس أولويات الفريق اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية بناء على رغبة المدير الفني الحالي لنادي أولمبياكوس ماركو سيلفا الذي سبق أن أشرف على تدريب إدواردو في البرتغال.

وأظهر كارلوس إدواردو رغبته في الرحيل والعودة إلى أوروبا مجدداً بعد إقالة المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس من تدريب فريق الهلال، الأمر الذي جعل نادي أولمبياكوس يجدد محاولاته لضم اللاعب مرة أخرى.

يشار إلى أن كارلوس إدواردو انضم إلى الهلال في 4 يوليو 2015 بعقد لمدة ثلاث سنوات مع نادي الهلال في صفقة كلفت الهلال سبعة ملايين يورو.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المخلوع جورجيوس دونيس أن نادي الجزيرة الإماراتي وثلاثة أندية قطرية اتصلت به طلباً لخدماته وأعرب دونيس لصحيفة Sport عن أسفه للطريقة التي تم بها إنهاء خدماته، مشيرا إلى أنه كان ضمن أفضل عشرة مدربين في العالم قبل أسبوعين من الإقالة وبشهادة العديد من نجوم الكرة ومنهم نجوم سابقون من نادي برشلونة بالإضافة إلى نجوم كرة في آسيا “.

وأوضح المدرب اليوناني وعلى غير التوقعات سعادته بقرار إقالته، مشيرا إلى أنه شعر أخيرا براحة تامة، ومؤكدا أن القرار جاء في الوقت المناسب وأنه كان من أفضل القرارات .. دونيس زعم أن مسؤولي النادي كانوا يطلبون رأيه في كل الأمور حتى التي لا يستطيع إيجاد حلول لها كونه بشراً وليس جهاز كومبيوتر .. وقال إن الإدارة كانت تتدخل في شئونه وصلاحياته بطريقة أشبه بالتطفل وأنهم جردوه حتى من صلاحية تغيير حارس المرمى، مشيرا إلى أن هذه التدخلات والتغول على صلاحياته أضرت بالفريق كما ظهر جلياً في المباراة أمام لوكوموتوف الأوزبكي ..

وفي موضوع آخر علق دونيس لـ (ENOP FM) على لاعب الهلال المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مشيرا إلى أنه يتمتع بكفاءات عالية حيث أحرز 14 هدفا في دوري جميل خلال موسم واحد وكان بإمكانه إحراز أهداف أكثر لولا الإصابة التي تعرض لها ..

وفي سؤال عن إمكانيـة احترافــه لنـادي أولمبياكـــوس اليوناني أجاب دونيس أن اللاعـب يعتبــر لاعبــــاً اسـتثنائياً ولكن هناك استحالة تحول دون احترافه للنادي اليوناني وهو الثمن الكبير الذي وضعه الهلال لانتقاله حيث طلب 10 ملايين يورو نظيـــر الاستغناء عن خدماته .. دونيس قال إنه تحدث بالفعل مع الإدارة عن مصير اللاعب في الموسم المقبل وكشف أن أغلب الظن أن اللاعب سينتقل للاحتراف لأحد الأندية الصينية هذا الصيف أو شهر ديسمبر المقبل.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “عينت قناة بين سبورت المعلق حماد العنزي ليتولى مهام الوصف والتعليق على أحداث مباراة الهلال و لوكوموتيف الاوزبكي ضمن مباراة الاياب للدور الــ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا التي ستقام  على ملعب لوكوموتيف، يوم الثلاثاء القادم 24- 05 – 2016 “.

الجدير بالذكر بأن الهلال قد تعادل سلباً امام لوكو موتيف الاوزبكي في مباراة الذهاب.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

!function(d,s,id){var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0],p=/^http:/.test(d.location)?'http':'https';if(!d.getElementById(id)){js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=p+'://platform.twitter.com/widgets.js';fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);}}(document, 'script', 'twitter-wjs'); // ]]>

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة