نيمار - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث ميثم رحماني، المسؤول الإعلامي في نادي ناساجي الإيراني، عن حال أرضية ملعب “آزادي” وذلك قبل مواجهتهم المرتقبة ضد الهلال السعودي، غداً الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، قد علق عبر حسابه بموقع “إكس” على مقطع فيديو يستعرض أرضية ملعب “آزادي” قائلاً: “هذا غير ممكن” مع ملصق يدل على استغرابه من حالة الملعب.

مسؤول الإعلام في نساجي: أرضية ملعب آزادي تحسنت

قال ميثم رحماني من جانبه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية”: “لقد تحسنت أرضية آزادي عن المباراة السابقة بين النصر وبيرسبوليس، وبالنسبة لعدد الجماهير في المباراة لم يتحدد أي شيء حتى الآن”.

ورد رحماني، عن هل سيكون هناك استقبال ضخم للبرازيلي نيمار مثلما حدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر قبل مواجهة بيرسبوليس: “الشعب الإيراني يحب نيمار، لكن تصرفاته ستكون معقولة وطبيعية، الأمر لن يكون مثلما حدث مع رونالدو، سيكون بشكل حكيم وطبيعي”.

وأكمل: “سنقدم كرة قدم جيدة في مواجهة الهلال، ونحن نعلم بأنه مدعوم بلاعبين عالميين ولكن نحن نقدم كرة قدم جيدة وهو ما حدث في مباراتنا الأولى وتحقيقنا للفوز خارج ملعبنا”.

كما نفى رحماني، تقدم نادي الهلال بأي طلب خاص بسبب وجود لاعبين عالميين في بعثة الفريق الكروي الأول، وفي مقدمتهم البرازيلي نيمار.

موعد مباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال السعودي ضد نساجي الإيراني على ملعب “آزادي”، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

ويتواجد فريقا الهلال السعودي ونساجي الإيراني ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا إلى جانب؛ نافباخور الأوزبكي ومومباي سيتي الهندي.

شاهد أيضاً: