أنهت إدارة نادي النصر السعودي، إجراءات التعاقد مع الثنائي سلطان الغنام وحمد المنصور، لاعبي الفيصلي لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وجاء توقيع اللاعبين على عقود الانتقال إلى أخبار النصر السعودي اليوم، بحضور محمد المسبل الأمين العام للنادي مساء يوم الإثنين.

وكانت إدارة النصر أعلنت منذ يومين، توقيع اتفاقية مع نظيرتها في الفيصلي، تقضي بالتعاقد مع اللاعبين، بدعم من سعود آل سويلم عضو شرف النادي.

ومن جانبه، أشاد سلمان المالك رئيس نادي النصر بالدعم الكبير من سعود آل سويلم للفريق الكروي والنادي بشكل عام، معبرا عن شكره لمواقفه الدائمة والداعمة لمسيرة العمل داخل أروقة النصر.

الأكثر مشاهدة

استقرت إدارة نادي النصر السعودي، على استبعاد الثنائي المحترف في صفوف الفريق، البرازيلي ليوناردو والعماني سعد سهيل، في الموسم المقبل، بناء على توصية فنية وإدارية من بعض المستشارين الفنيين في النادي.

ومن المنتظر أن تصدر أخبار النصر السعودي اليوم قرارها النهائي في الثلاثي الأجنبي الآخر، التونسي فرجاني ساسي والجزائري عبدالمؤمن جابو والكنغولي كاباننجا، بعد مشاوراتها مع اللجنة الفنية للنادي.

وحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإنه تأكد بقاء الثنائي المغربي محمد فوزير والبرازيلي برونو أوفيني مع الفريق لموسم آخر، نظراً لمستوياتهما الفنية العالية التي قدماها مع الفريق.

وكان البرازيلي ليوناردو احترف في صفوف النصر بداية الموسم الحالي، وقدم مستويات متباينة في العديد من المباريات التي خاضها الفريق في الدوري والكأس، لم تقنع مسيري النادي.

وانضم العماني سهيل للنصر في فترة الانتقالات الشتوية، وقدم هو الآخر مستويات فنية متذبذة لم تشفع له بالبقاء لموسم آخر.

يذكر أن سعود السويلم رئيس النصر المقبل، تسلم ملف التعاقدات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، من مدربين ولاعبين، وذلك في إطار الاستعداد المبكر لانطلاق موسم 2018-2019.
فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

رفض أحمد الفريدي، لاعب النصر ، الاعتذار عن جميع التصريحات التي صدرت منه في الفترة الماضية.

وفجر أحمد الفريدي، لاعب النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، وأشار أن تركيز الآن على التجارة؛ لأن فريق النصر يعاني من مشاكل كبيرة، ولا يهتم للاعبيه.

وجاءت تلك التصريحات، بعد لقاء النصر والرائد في بطولة الدوري السعودي.

وأغضبت تلك التصريحات جماهير النصر التي طالبت  أحمد الفريدي، بالإعتذار عن تلك التصريحات.

ورفض أحمد الفريدي الاعتذار عن تلك التصريحات، وقال “الموضوع انتهى بالنسبة لإدارة النادي، والملف أغلق، ولا حاجة للإعتذار”.

يذكر أن إدارة النصر، فرضت عقوبة على  اللاعب أحمد الفريدي، بعد تصريحاته المثيرة لوسائل الإعلام.
فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة