قال خالد الدبل رئيس الاتفاق السعودي، إن الفريق الكروي حقق نتائج متميزة في الموسم المنصرم، بسبب الدور الكبير للمدرب سعد الشهري، بالإضافة إلى دعم الهيئة العامة للرياضة، والاستقرار الفني والإداري بالنادي.

وأنهى الاتفاق الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول الترتيب، بعد انتفاضة كبيرة في الدور الثاني من مباريات الدوري السعودي ، متفوقا على العديد من الفرق الكبيرة مثل الاتحاد والتعاون والشباب.

وأوضح الدبل أن ناديه تلقى دعما كبيرا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، بالإضافة إلى أعضاء شرف النادي، مشددا أيضا على حجم الدور الذي لعبه المدرب سعد الشهري.

وقال في هذا الصدد، إن الشهري قدم فريقا شرسا داخل الملعب، معربا عن فخره باختياره لتدريب المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة.
وأضاف “هدفنا منذ البداية كان تحقيق أحد المراكز الـ 6 الأولى في الدوري، والحمدلله تحقيق الهدف المنشود رغم الظروف الصعبة”.

وأوضح الدبل أن إدارة الاتفاق تلقت اتصالات مؤخرا من جانب 3 أندية رفض الكشف عن هويتها، للتعاقد مع بعض نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.
وعن محمد الكويكبي الذي تألق بشكل ملحوظ هذا الموسم، قال الدبل “لا يزال في عقده 3 سنوات، هو لاعب منضبط ويشعر براحة نفسية كبيرة لوجوده معنا، ورحيله أمر مرفوض”.
وبسؤاله عن سر تواجد الكويكبي في الرياض مؤخرا، رد “تواجد الكويكبي في العاصمة كان لتصوير إعلان دعائي يخص المنتخب السعودي فقط”.
فيديو: إرنستو فالفيردي.. هل يستحق الإقالة؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة