سعودي 360– يستعد نادي الاتحاد، لمواجهة كبرى أمام الفيصلي، في الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها غدا السبت على ملعب الجوهرة المشعة.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 12 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق، بينما الفيصلي بالمركز السادس ومعه 17 نقطة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 13/12/2019:

فيلانويفا يحسم مستقبله مع الاتحاد

أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب نادي الاتحاد، رغبته في الاستمرار مع العميد، مشيرا إلى أنه قضى أوقاتا جميلة مع الفريق، مبديا شكره للجماهير التي يشعر بحبها له قبل كل مباراة يخوضها

نجم الاتحاد السابق في الأهلي المصري

أعلن الأهلي المصري تعاقده الرسمي مع محمود كهربا لاعب الاتحاد السابق، بعقد مدته أربعة مواسم ونصف، وذلك بعد فسخ التعاقد مع فريقه البرتغالي

وكان كهربا قد خاض فترة احترافية في صفوف الاتحاد، نجح في تحقيق لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد السعودي

الحكم السعودي مرفوض

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الاتحاد، رفض مقترحا بعودة الحكام السعوديين لإدارة مبارياتهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينضم إلى نادي الاتحاد في رفضه للحكم السعودي، كل من الهلال والنصر والشباب

تحفيز جماهيري

نشر نادي الاتحاد، على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” فيديو من أجل تحفيز جماهيره على حضور مباراة الفريق أمام الفيصلي، جاء فيه “على مدى العصور جمهور الروح”.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيصلي على ملعب الجوهرة المشعة في الدوري السعودي، حيث يطمع الإتي في دعم جماهيره من أجل حصد نقاط المباراة كاملة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة