سعودي 360 – اقترب نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي لاتفاق مع الدولي أمين بخاري حارس مرمى فريق العميد من أجل تجديد تعاقده.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وتوصلت لاتفاق رسمي مع أمين بخاري لتجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بالرغم من أن عمره 39 عاماً.

فيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 19/11/2019:

التجديد لأمين بخاري

في إطار إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي بالتعاون مع الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق على تحديد اللاعبين الذين ترغب في تحصينهم بعقودٍ جديدة، بالإضافة لاحتياجات الفريق قبل بدء سوق الانتقالات الشتوية المقبل بداية من الحارس أمين بخاري

واتفقت الإدارة مع أمين بخاري لتجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بالرغم من أن عمره 39 عاماً وستقوم إدارة الاتحاد ستقوم بالإعلان الرسمي عن تجديد عقد بخاري، بعد انتهاء ارتباطه مع المنتخب السعودي، في معسكره الحالي المتزامن مع فترة التوقف الدولي وينتظر مواجهة باراجواي.

وأعلنت إدارة العميد مساء السبت الماضي، نجاحهم في التوقيع مع رومارينيو على عقدٍ جديد لمدة موسمين ابتداءاً من نهاية عقده الحالي، ليستمر في ارتداء قميص “النمور” حتى عام 2022 المقبل.

إلغاء معسكر الاتحاد في المنطقة الشرقية

حسم الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة موقفه من إقامة معسكر للاعبين في المنطقة الشرقية، قبل مباراة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تنوي إقامة معسكر إعدادي لفريق العميد في المنطقة الشرقية، قبل مواجهة الاتفاق بـ5 أيام.

وقرر تيك كات إلغاء السفر إلى المنطقة الشرقية، وإقامة معسكر إعدادي لمدة 5 أيام قبل مباراة الاتفاق.

وجاء قرار المدرب الهولندي يأتي بعد تأجيل الاتحاد السعودي لكرة القدم الجولتين 11 و12 من الدوري السعودي، نظراً لارتباط منتخب “الأخضر” بالمشاركة في بطولة “خليجي 24”.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الاتفاق، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الالأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك توقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد مع مضيفه الاتفاق على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “السعودية الرياضية الثانية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة