سعودي 360 تصدر صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو اكوستا لاعب نادي دي سي يونايتد الأمريكي قائمة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم برغبة النادي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وينتهي عقد اكوستا من ناديه الأمريكي في نهاية الموسم الحالي وسبق له اللعب لصفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا، وبوكا جونيورز.

فيما يلي ويستعرض لكم موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الإثنين 18/11/2019

لوسيانو اكوستا مطلوب في الاتحاد

تريث الهولندي تين كات مدرب نادي الاتحاد في التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو اكوستا، حيث طلب مشاهدة عددٍ أكبر من المباريات له بشكل مفصل ودقيق، قبل إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل لوسيانو اكوستا لاعب نادي دي سي يونايتد الأمريكي الفترة الحرة في عقده مع النادي الأمريكي بدخوله فترة الـ 6 أشهر الأخيرة ويحق له التوقيع لاي ناد مباشرة.

يذكر أن اللاعب كان محط أنظار باريس سان جيرمان ومان سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من هو لوسيانو اكوست

ولد أكوستا في 31 من شهر مايو لعام 1994، بمدينة بروساريو الأرجنتينية، ويبلغ من العمر 25 عاماً، تزوج صديقته كاروفاريلا، وأنجب منها طفلين فتاة وصبي، ويعيش حياته برفاهية كبيرة بعد ان جنى الكثير من الأموال خلال مسيرته الكروية.

– مسيرته

بدأ أكوستا مسيرته الكروية ناشئاً في فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني عام 2007، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2014، وخاض النجم البرغوثي تجربة الإعارة لفريق إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني في يناير 2015 لمدة عام واحد.

وفي فبراير 2016، قررت إدارة نادي بوكا جونيورز إعارة أكوستا لنادي دي سي يونايتد الأمريكي، بعقدٍ لمدة عام، وبعد تألقه في سماء الدوري الأمريكي، نجحت إدارة يونايتد في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بالأول من يناير لعام 2017 وبعقدٍ يمتد حتى نوفمبر 2018 ثم قامت بتمديد عقده لعام إضافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة