سعودي 360 – تصدر رومارينيو نجم نادي الاتحاد السعودي قائمة أخبار فريقه اليوم السبت 16/11/2019 في ظل ما يثار عن رغبة نادي كورينثيانز البرازيلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

كما أنهى نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي ملف مستحقات التشيلي لويس خيمينيز بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده بعد رحيله عن الفريق.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 16/11/2019:

الاتحاد في ورطة بسبب رومارينيو

دخل نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي في موقف لا يحسد عليه في ظل الاحتمالات المنتشرة حول رحيل النجم البرازيلي رومارينيو مع بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وزادت مخاوف مسؤولي العميد بعدما أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي، عن اهتمامه الجاد بالتعاقد مع رومارينيو، وخاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب الحالي مع النمور وعدم حسمه للقرار النهائي حول البقاء أو الرحيل.

وسجل رومارينيو وحده ستة أهداف مع الاتحاد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما استطاع أن يحرز هدفين في شباك فريق الرياض في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

تصريحات المسحل عن قضية الاتحاد وأبها

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أنه لم يتدخل في قضية ناديي الاتحاد وأبها مشيرًا إلى أن لجنة الانضباط مستقلة.

وتقدم الاتحاد باحتجاج ضد مشاركة أحمد مصطفى لاعب أبها في المباراة التي أقيمت بين الفريقين دورياً ولكن تم رفض الاحتجاج.

وفاز نادي أبها على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في بطولة دوري المحترفين السعودي بتاريخ 27 من شهر أكتوبر الماضي.

وقال المسحل في حديثه عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “من سلبيات كرة القدم السعودية كثرة إقالات المدربين والفترة الماضية تتم إقالة المدربين بالدوري بمعدل مدرب كل 7 أشهر ولم أتدخل في قضية الاتحاد وأبها ولجنة الانضباط لجنة مستقلة.. ما أعرفه أن نظام الـVAR يعتمد على كاميرات الناقل الرسمي، سنطلب من لجنة الحكام السماح للإعلام بالدخول لغرفة تقنية الـVAR الحكم السعودي سيعود مجدداً للتحكيم محلياً في الوقت المناسب”.

الاتحاد ينتهي من أزمة خيمنيز

أنهى نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي ملف مستحقات التشيلي لويس خيمينيز والذي انتهت علاقته بالنادي رسمياً رغم التعاقد معه في فترة انتقالات صيف 2019 بعد إصرار المدرب سييرا على ضمه.

وحول نادي الاتحاد راتب 3 أشهر متأخرة للاعب وتلك الرواتب هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” أن خيمينيز لم يشكو إدارة الاتحاد لأي جهة بعد الاتفاق على تسديد المستحقات.

والجدير بالذكر أن عقد خيمينيز مع نادي الاتحاد كان يفترض أن يستمر حتى 30 يونيو 2020 ولكن انتهت العلاقة بين الطرفين.

ولعب خيمينيز في عدد من الأندية لعل أبرزها فيورنتينا ولاتسيو وبارما وإنتر ميلان ووست هام يونايتد بالإضافة إلى ناديي النصر والأهلي في الإمارات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة