نشرة أخبار الاتحاد

سعودي 360 – استقر الهولندي هينك تين كات المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي على إجراء تقييم شامل للاعبين خلال فترة التوقف الدولي وقبل الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وينوي تين كات تحديد أسماء الراحلين عن العميد في الميركاتو الشتوي والتي يتصدرها اللاعب كارلوس فيلانويفا الذي كان بعيدًا عن الحسابات في الفترة الأخيرة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 14/11/2019:

غربلة الاتحاد مع تين كات

ينوي الهولندي هينك تين كات المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي غربلة الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وإنقاذ موسم النمور.

وبدأ هينك تين كات وضع يده على الخطة التي سيسير بها مع العميد خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الإدارة برئاسة أنمار الحائلي.

وأصبح اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا يواجه خطر الرحيل عن صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ نتيجة لتراجع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ مؤخرًا.

تين كات يعيد تقييم الاتحاد

طلب الهولندي هينك تين كات مهلة لمدة 30 يومًا لتقييم وحسم ملفات اللاعبين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
ويحسم المدرب الهولندي سيحسم موقف أجانب الاتحاد من حيث البقاء أو الرحيل في يناير، كما سيحدد المراكز التي ستحتاج لتدعيم بلاعبين محليين أو محترفين.

ريمان يشكو الاتحاد

أرسلة غرفة فض المنازعات خطاب شكوى إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي بسبب شكوى أحد محمد ريمان لاعب الفريق السابق بالحصول على مستحقاته.

وطلب ريمان في شكواه أن يتم منحه مستحقاته المالية كاملة، والتي تتمثل في رواتبه التي لم يتسلمها خلال فترة إدارات سابقة للنادي، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

أشار إلى أن هناك العدد من اللاعبين مثله لم يحصلوا على مستحقاتهم، بطلب من المدير الفني السابق للنمور، التشيلي خوسيه سييرا، الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية بسبب تدهور أوضاع الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة