سعودي 360 – تلقى نادي الاتحاد السعودي بشرى سارة اليوم الثلاثاء12-11-2019 بقرب عودة نجمه عمار الدحيم إلى التدريبات الجماعية وذلك ضمن أهم الأخبار للفريق اليوم خلال فترة التوقف الدولي.

ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 12/11/2019:

الاتحاد يستعيد الدحيم

بشرى سارة تلقاها نادي اتحاد جدة ومدربه الهولندي تين كات بعودة المدافع عمار الدحيم الذي غاب خلال الأشهر الماضية بسبب الإصابة.

ويدخل نادي الاتحاد حالياً معسكراً مغلقاً خلال فترة التوقف الدولي من أجل الاستعداد للمباريات القادمة بعد الفوز على الرياض مساء الجمعة الماضي بأربعة أهداف دون رد في مباراة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبدأ عمار الدحيم في برنامج بدني على ملعب الأمير فيصل بن فهد من أجل العودة للتدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الدولي وذلك من خلال تقوية الركبة.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة

ينتظر أن يخوض نادي الاتحاد مباراة قوية ضد الاتفاق يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دي سوزا والإشادة بالاتحاد

أشاد المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب نادي أهلي جدة بفريق الاتحاد مؤكدًا أنه ناد كبير لكن الأهلي هو ملك جدة.
ويعد دي سوزا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري السعودي حيثُ انضم للراقي في فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من فنربخشة التركي.

وقال دي سوزا: “الاتحاد هو فريق كبير لكن الآن الأهلي هو ملك جدة.. كارلوس إدواردو والوسط جوليانو دي باولا من أفضل المحترفين في الدوري السعودي.

كما اختار دي سوزا بحسب أسئلة الجماهير السعودية، أفضل نجوم خط الوسط في العالم حيثُ قال: “فابينهو لاعب ليفربول وبوسكيتس نجم برشلونة”.

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من 9 مباريات خاضها الفريق الاتحاداوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة