سييرا

سعودي 360 –  رد حمد الصنيع الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي على ما أثير عن وجود أزمات مستحقات لبعض اللاعبين أو لويس سييرا المدير الفني السابق للفريق الذي تمت إقالته والتعاقد مع الهولندي تين كان لخلافته.

وقال حمد الصنيع لبرنامج “الدوري مع وليد”: “وصلنا استفسار من الاتحاد السعودي عن مستحقات أحمد العوفي وستحل قريباً”.

الاتحاد السعودي: حل أزمة سييرا

وأضاف الصنيع: “كان هناك مستحقات لانتقال بريجوفيتش ولاعبين آخرين وسيتم الانتهاء منها أما لويس سييرا فتم إنهاء عقده وسيستلم مستحقاته بينما سانوجو أخطأ بالسفر دون إعلامنا وسنحل المسألة معه”.

وكشف حمد الصنيع عن قوة موقفه إدارة ناديه في الاحتجاج الذي تقدمت به ضد أحمد مصطفى لاعب أبها لمشاركته بشكل غير قانوني في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقال: “موقفنا سليم ونطلب حيثيات الرفض في قضية لاعب أبها لأنه لم يتم الاستناد من الاتحاد السعودي على مادة في رفض الاحتجاج”.

كان الاتحاد السعودي قد احتج ضد مشاركة أحمد مصطفى في مباراة الفريقين التي انتهت بهزيمة العميد 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري السعودي

وجاء احتجاج إدارة الاتحاد بعد تلقيها معلومات موثقة بأن مصطفى مقيدًا في الاتحاد البلجيكي، مما يخالف شروط مشاركة لاعبي المواليد في الدوري السعودي، بالإضافة لمشاركة اللاعب مع المنتخب الأوليمبي المصري وهو ما يخالف القوانين أيضاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة