نشرة الاتحاد

سعودي 360 – شهد نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 9/11/2019 عددًا من الأخبار المهمة الخاصة بالفريق أهمها التقارير الخاصة برفض لجنة الانضباك والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي احتجاجه ضد مشاركة أحمد مصطفى لاعب أبها في مباراة الفريقين معًا

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن العدالة صاحب المركز الرابع عشر.

ويستعرض موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 9/11/2019:

رفض احتجاج الاتحاد ضد أبها

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ضد مشاركة أحمد مصطفى لاعب فريق أبها في مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي والذي انتهى بخسارة العميد 2-1.

واحتجت إدارة العميد ضد مشاركة المصري أحمد مصطفى المقيد كلاعب مواليد، وذلك استنادًا إلى قيده في الاتحاد البلجيكي بالمخالفة لشروط مشاركة لاعبي المواليد في الدوري السعودي، بالإضافة لمشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي المصري وهو ما يخالف القوانين أيضاً.
وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن لجنة الانضباط قد رفضت احتجاج نادي الاتحاد ضد أبها ولاعبه، وصادرت رسوم الاحتجاج.

المولد يدعم الهلال ضد أوراوا

دعم فهد المولد نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد فريق الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا على أوراوا الياباني وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كل التوفيق والأمنيات للهلال بالفوز على أوراوا اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا”.

وحرص فهد المولد على دعم الهلال في مواجهة أوراوا في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قبل مباراة العودة في اليابان يوم 24 نوفمبر.

تداعيات رباعية الاتحاد في الرياض

واصلت جماهير نادي الاتحاد رضاها عن الفوز برباعية على الرياض أمس ضمن منافسات دور الـ64 بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخطف العميد بطاقة التأهل لدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على الرياض حيث افتتح البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 20 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 وجاء الهدف الثالث لفريق الاتحاد في مرمى الرياض، من نيران صديقة، سجله طلال العنزي في مرماه بالدقيقة 65 ثم أضاف إيميليانو فيشيو الهدف الرابع في الدقيقة 72، بمساعدة زميله الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة