سعودي 360 –  شهد اليوم الأحد الموافق 4 من شهر نوفمبر لعام 2019 العديد من الأحداث الرياضية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي فيما يتعلق بمشوار الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020

وخسر الاتحاد أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في ديربي جدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب.

ويستعرض لكم سبورت 360 أهم أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الإثنين 4/11/2019 على النحو التالي:

تين كات  مديرا فنيا لنادي الاتحاد

تولى الهولندي تين كات تدريب نادي الاتحاد لخلافة التشيلي لويس سييرا الذي تمت إقالته لتراجع النتائج بعدما تم تعيين محمد العبدلي بشكل مؤقت.

وحصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على توقيع تين كات لتدريب الفريق بشكل رسمي ويتبقى الاتفاق على كل التفاصيل.

موعد وصول تين كات

وافق هينك تين كات على تدريب العميد السعودي بعدما رفض التجديد لنادي الوحدة الإماراتي الذي دربه في الوقت الحالي.

ويصل تين كات إلى السعودية اليوم أو خلال هذا الأسبوع على أقصى تقدير لتوقيع العقود بشكل رسمي كما ذكرت تقارير صحفية عديدة.

جروهي والفوز على الوصل

كشف البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي عن تطلع فريقه للفوز مجددًا على الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد أن فاز في الذهاب 2-1 في الإمارات وذلك من منطلق اللعب على أرضه وبين جماهيره.

فابيو ليما يسعد الاتحاد ويغيب عن الوصل

أعلن الوصل غياب البرازيلي فابيو ليما لاعب الفريق عن مواجهة الفريق السعودي لشعوره بالإصابة بسبب آلام لاحقته في العضلة الخلفية.

وكتب الوصل عبر حسابه الرسمي على تويتر: “قرر الجهاز الفني استبعاد فابيو دي ليما، بعد شعور اللاعب بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، يغيب على أثرها عن المشاركة مع الإمبراطور أمام الاتحاد السعودي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة