فجر موقع sporundibi التركي مفاجأة من العيار الثقيل حينما نشر خبراً يُفيد بإن الكرواتي سلافين بيليتش،المدير الفني للاتحاد، يبحث عن هدفه في بيشكتاش التركي بعد ابدى رغبة في التعاقد مع المدافع ،فيدا، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الموقع بأن مدرب ويست هام السابق يستهدف تدعيم خط دفاع الاتحاد بجلب مواطنه المونديالي فيدا بعد ان شكل الخط الخلفي نقطة ضعف كبيرة للفريق منذ بداية الموسم.

وكشف الموقع عن قيمة صفقة انتقال المدافع المونديالي  فيدا للاتحاد سيكلف خزينة العميد 10 مليون يورو.

وتحدث الموقع بعد ذلك عن المهمة الصعبة التي تنتظر بيليتش بعد موافقته لاستلام مهمة تدريب الاتحاد الذي يُعاني حالياً من سوء النتائج وتذيله جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

Capture gujygkug

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قاد البرازيلي رومارينهو فريق الاتحاد للفوز أمام العين الإماراتي، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

ويقيم الاتحاد معسكراً إعدادياً في مدينة الطائف تحت قيادة مدربه الجديد سلافن بيليتش، في إطار تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الحالية لارتباط المنتخب الوطني ببطولة “سوبر كلاسيكو” الودية الدولية.

وسجل رومارينهو هدف الفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع مراوغاً دفاع العين.

وفتحت إدارة النادي المدرجات للجماهير بعدما كانت قد نوهت أن المباراة مغلقة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة أحد، الجمعة المقبلة في الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري المحترفين.

ويتذيل الاتحاد ترتيب جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

على ما يبدو بأن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سيتصدر المشهد في موسم الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبلة خصوصاً بعد ان تناقلت عديد من وسائل الاعلام أخبار تُفيد بأنه غير سعيد في لوس انجلوس.

زلاتان ابراهيموفيتش على الرغم من تقدمه في السن إلا انه مازال مطمع للعديد من الأندية سواء أوروبية وعربية نظراً لما يقدمه من مستويات لافته تعبر على انه قادراً على العطاء.

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلنت بإن ابراهيموفيتش يقترب من الاتحاد بنسبة 30% من خلال احصائية اجرتها في نسختها الصادرة صباح الجمعة.

DpTjZDoWkAApGKC DpTqbGDW4AImePw DpTqQO9XgAAdD-M

كما توقعت الصحيفة ان ابراهيموفيتش على بُعد خطوات قليلة من العودة إلى ميلان بعد ان وصل نسبة الاحتمالية لـ”50%” أما هناك احتمالية قليلة للعب في مالماو وصلت لـ”20%”.

أما موقع كالتشيو ميركاتو المتخصص في رصد اخبار الانتقالات بالدوري الايطالي أكد ان هناك احتمالية ضعيفة تُعيد ابراهيموفيتش إلى ميلان بعد العرض الضخم الذي قدمه عميد الأندية السعودية،الاتحاد، للظفر بخدماته في الشتاء.

يذكر ان الاتحاد يُعاني من نتائج سلبية منذ بداية الموسم إذ خسر السوبر السعودي أمام الهلال قبل مواصلة عروضه المخيبة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وخروجه من البطولة العربية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة