على ما يبدو بأن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سيتصدر المشهد في موسم الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبلة خصوصاً بعد ان تناقلت عديد من وسائل الاعلام أخبار تُفيد بأنه غير سعيد في لوس انجلوس.

زلاتان ابراهيموفيتش على الرغم من تقدمه في السن إلا انه مازال مطمع للعديد من الأندية سواء أوروبية وعربية نظراً لما يقدمه من مستويات لافته تعبر على انه قادراً على العطاء.

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلنت بإن ابراهيموفيتش يقترب من الاتحاد بنسبة 30% من خلال احصائية اجرتها في نسختها الصادرة صباح الجمعة.

DpTjZDoWkAApGKC DpTqbGDW4AImePw DpTqQO9XgAAdD-M

كما توقعت الصحيفة ان ابراهيموفيتش على بُعد خطوات قليلة من العودة إلى ميلان بعد ان وصل نسبة الاحتمالية لـ”50%” أما هناك احتمالية قليلة للعب في مالماو وصلت لـ”20%”.

أما موقع كالتشيو ميركاتو المتخصص في رصد اخبار الانتقالات بالدوري الايطالي أكد ان هناك احتمالية ضعيفة تُعيد ابراهيموفيتش إلى ميلان بعد العرض الضخم الذي قدمه عميد الأندية السعودية،الاتحاد، للظفر بخدماته في الشتاء.

يذكر ان الاتحاد يُعاني من نتائج سلبية منذ بداية الموسم إذ خسر السوبر السعودي أمام الهلال قبل مواصلة عروضه المخيبة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وخروجه من البطولة العربية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة