هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، محمد نور، نجم نادي الاتحاد السابق، بعيد ميلاده الـ40.

وكتب الحساب الرسمي لفيفا، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد لأسطورة خط وسط المنتخب السعودي ونادي الاتحاد محمد نور الذي يتم 40 عاماً اليوم، كل عام وأنت بخير.

يشار إلى أن “نور” كان قد اعتزل كرة القدم في يناير 2016 وسط حزن جماهيري كبير.

وكانت منظمة “وادا” قد قررت إلغاء حفل اعتزال محمد نور بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات في وقت سابق.

وكان “نور” قد قاد اتحاد جدة للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، كما قاده للمشاركة في عام 2005 للمشاركة في مونديال الأندية وحصد المركز الرابع في البطولة.

fifa
فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سلطت أخبار نادي الإتحاد السعودي بالصحف التشيلية الضوء على “تيفو” جماهير الاتحاد لمواطنها المدرب لويس سييرا، خلال لقاء الفريق أمام الشباب، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعنونت صحيفة Cooperativa نص الخبر بـ(جماهير الاتحاد تقارن سييرا بشخصيات مسلسل لاكاسا دي بابل)، إذ كتبت: “صمم مشجعو الاتحاد تيفو خاص لسييرا في المباراة الأخيرة للفريق مُطلقين عليه لقب (البروفيسور)”.

وفاز الاتحاد أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقائهما بالكأس، ونجح كارلوس فيلانويفا لاعب الاتحاد في التغلب على مواطنه المهاجم سيباستيان أوبيلا، الذي سجل هدف الشباب الوحيد.

وفي الصدد ذاته، قالت صحيفة CDF أن جماهير الاتحاد تُقارن بين لويس سييرا والبروفيسور في المسلسل الشهير لاكاسا دي بابل ، عبر تيفو خاص رفعوه خلال لقاء الفريق ضد الشباب بكأس الملك.

ونجح الاتحاد في الوصول لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على الشباب بنتيجة (3-1).

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد فريق الباطن في نصف نهائي كأس الملك.

unnamed (2) unnamed (3)

الأكثر مشاهدة

نجح الاتحاد في تجاوز المحن والصعاب والتحديات بحجز مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه المستحق والكبير أمام الشباب بثلاثية مقابل هدف على ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل الاتحاد أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عبر بدر النخلي وعدنان فلاتة والمصري محمود كهربا في حين انتظر الشباب حتى الدقيقة 91 ليزور نجمه شباك عساف القرني ويحرز هدف الليوث الوحيد.

3 أرقام حققها الاتحاد بعد تأهله للمربع الذهبي حيث لأول مرة منذ موسم 2015 يسجل 3 أهداف في شوط واحد وكانت أخر مرة أمام الهلال في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3 بدوري المحترفين.

هذا إلى جانب تكرار تفوقه على الشباب للمرة الرابعة في 6 مواجهات التقيا فيها الطرفين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يغيب عميد الأندية السعودية،الاتحاد،عن المربع الذهبي سواء في بطولة كأس الملك أو ولي العهد منذ إنطلاقة دوري المحترفين موسم 2008-2009.

الأكثر مشاهدة