جاياردو - مدرب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تحدث الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، عن مواجهة الإياب المرتقبة ضد نافباخور الأوزبكي في جدة، ببطولة دوري أبطال آسيا.

تعادل الاتحاد السعودي، سلبياً مع نظيره نافباخور في أوزبكستان، بمباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الخميس الماضي.

ويلتقي الاتحاد بضيفه نافباخور على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، غداً الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة.

جاياردو: أنتظر لقاء الغد بحماس.. ولم أحدد الأجنبي المستبعد

قال جاياردو في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الاتحاد ونافباخور، اليوم الأربعاء: “ننتظر لقاء الغد بحماس، لقد عملنا على استرجاع اللاعبين ليكونوا بأفضل مستوى لائق للظهور بشكل مشرف في هذه المواجهة”.

وتابع قائلاً: “حتى الآن لم أعطي التشكيلة للاعبين ولم أحدد الأجنبي المستبعد، وبعد تدريب الليلة سيكون القرار الأخير بالنسبة للخماسي الأجنبي المشارك أمام نافباخور”.

وأضاف مدرب الاتحاد: “نريد السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية مثلما حدث في الذهاب، نحن نعمل على سرعة انتقال الكرة والتحركات السريعة”.

واصل: “أيضاً في نفس الوقت سنعتمد على الحلول الإبداعية والكثافة الهجومية، ويجب أن نبادر بالهجوم دون الانتظار في ملعبنا ولو أحرزنا هدف التقدم ستكون مهمتنا سهلة”.