1. Emahal
مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك

سبورت 360– بدأت مباراة الاتحاد والفتح، اليوم الثلاثاء 16 مارس في ربع نهائي كأس الملك بهدوء شديد وتعادل سلبي، لكن انتهت بفوز الفتح بهدفين لهدف في مباراة ماراثونية امتدت إلى الأشواط الإضافية

ملخص مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك 

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والفتح، حيث حافظ كل فريق على نظافة شباكه تجنبًا للتأخر في النتيجة وخوفًا من توديع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الثمانية.

قصص سبورت 360

وتعرض سعود عبد الحميد للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75، بسبب التدخل على هلال سوداني لاعب الفتح حيث استكمل العميد اللقاء منقوصًا بعشر لاعبين خلال الربع ساعة الأخيرة من المواجهة.

كما غادر سفيان بن دبكة لاعب الفتح اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي 92 بسبب التعرض للبطاقة الحمراء أيضًا واستمر التعادل حتى نهاية الوقت الأصلي.

ملخص مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك

ملخص مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك

انتهى الشوط الأول الإضافي بالتعادل السلبي، لكن اشتعلت الإثارة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والفتح، حيث تم تسجيل 3 أهداف في 8 دقائق.

وافتتح مراد باتنا التسجيل في الدقيقة 113، وأضاف زميله محمد مجرشي الهدف الثاني في الدقيقة 118، وسجل هدف الاتحاد الوحيد أحمد حجازي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي 121.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360