قالت صحيفة الرياض السعودية "قرر مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي كريستيان جروس الاكتفاء بالحصة التدريبية الصباحية في اليوم السادس من معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة العين وذلك تجنباً لزيادة الأحمال التدريبية على لاعبي الفريق على أن تستأنف التدريبات لفترتين يوم غد الخميس".

وانطلقت الحصة التدريبية الوحيدة لهذا اليوم في العاشرة صباحاً وسط أجواء ممطرة وتركزت على الجوانب التكتيكية واللياقية، فيما أخضع المدير الفني حراس المرمى لإختبار الكرات الثابتة والمتحركة قبل أن يختتم الحصة التدريبية التي استغرقت وقت أطول من المعتاد بتمارين الاستحواذ وسرعة الاستلام والتمرير.

من جهة أخرى وبعد إجراء عدة فحوصات طبية كشفت التقارير النهائية عن تعرض اللاعب مهند عسيري لإصابة في أسفل الظهر وحاجته للعلاج لمدة ثلاثة أسابيع وكان اللاعب قد تعرض للإصابة أثناء تدريبات اليوم الثاني للمعسكر .

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الرياض السعودية "وقعت إدارة الأهلي عقداً احترافياً مع لاعب وسط الوحدة ماهر عثمان لمدة ثلاثة أعوام ونصف وذلك لارتداء الشعار الأخضر بعد أن أبدى مدرب الفريق السويسري جروس إعجابه بإمكانيات اللاعب وحاجته لخدماته في خانة المحور".

وجاء توقيع الأهلي مع عثمان بعد مفاوضات مباشرة معه بعد دخوله فترة الستة أشهر الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد دون الحاجة للرجوع لإدارة الوحدة، ورفض ماهر عثمان العروض التي قدمتها له الإدارة الوحدة بسبب ضعف المقابل المادي.

فيما أشارت مصادر الرياض إلى أن ادارة الأهلي كسبت خدمات ماهر عثمان عقب أن منحته السقف الأعلى للاعبين السعوديين بواقع مليونين و٤٠٠ ألف ريال عن كل عام، وتوصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق إدارة الوحدة من أجل شراء الأشهر المتبقية في عقد اللاعب إذ سيتمكن من اللعب للأهلي في الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة عكاظ السعودية "صرفت أدارة نادي الأهلي النظر عن التوغولي روماو، من جهة ثانية أثبتت الفحوصات التي أجراها لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الملقب بميسي اليونان فيتفازيديس لدى أحد المراكز المتخصصة في مدينة جدة، سلامة اللاعب من أي إصابة وجاهزيته الطبية للمشاركة مع الفريق في المنافسات المحلية أو الخارجية غير أنه يحتاج لبرنامج لياقي لاستعادة لياقته البدنية والتي فقدها في الفترة الماضية".

يذكر بأن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز لاعب الجزيرة ليحل بديلا لليوناني الذي لم يشارك في مباريات الدور الأول إلا دقائق معدودة ليتعرض لإصابة في الوتر حرمته من المشاركة مع الفريق في مباريات كثيرة . وتنوي إدارة النادي الأهلي في حال فشل مفاوضاتها مع نيفيز بأن تقوم بتجهيز اليوناني للحاق بالفريق ومحاولة إشراكه مع أول لقاء مع بداية الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

من جهة أخرى واصل الفريق الأول بكرة القدم تدريباته في مدينة العين الإماراتية على فترتين  صباحية ومسائية بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم العائدون من الإصابة  عمر السومة، ومحمد عبدالشافي، وباسم العطالله.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

الأكثر مشاهدة