جروس

سعودي 360 – تتغنى جماهير نادي الزمالك بمدربها السابق كريستيان جروس المدير الفني الحالي للنادي الأهلي السعودي بدعوى أنه نجح في التفوق على البرتغالي جورجي جيسوس عندما كان يتولى تدريب الهلال السعودي قبل الرحيل إلى فلامنجو البرازيلي.

كريستيان جروس مع الزمالك

وتوج كريستيان جروس مع الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر المصري السعودي قبل الرحيل بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

ورفعت بعض جماهير الزمالك شعار مرتضى منصور أن المدرب طالما تفوق على منافس له في أي بطولة ثم حققه هذا الخاسر بطولة أخرى فينصب مرتضى نفسه وقتها مكانه كأنه الفائز بها.

وظهر ذلك واضحًا في تفوق جروس على جيسوس عندما كان يدرب الهلال وخسر لقب السوبر المصري السعودي أمام الزمالك ثم رحل إلى فلامنجو البرازيلي وتوج معه بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب ريفر بيليت الأرجنتيتني في المباراة النهائية أي أن جروس تفوق على حامل لقب ليبرتادوريس.

وبنفس المنطق قارنت جماهير نادي الزمالك بين جروس والهلال السعودي فما دام تفوق عليه في السوبر المصري السعودي ثم توج الأخير بلقب دوري أبطال آسيا فإن جروس يعد أقوى من حامل لقب البطولة الآسيوية.

وتوج بطل السعودية باللقب الآسيوي بعد فوزه على أراوا الياباني ذهابًا بهدف نظيفين وإيابًا بهدفين نظيفين.

ويتولى جروس تدريب أهلي جدة ووصل معه حاليًا إلى رصيد 20 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال والنصر بفارق الأهداف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة