سعودي 360 – اقترب فريق أهلي جدة بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس من خدمات واحد من أهم أسلحته في خط الوسط، قبل مباراته المقبلة ضد الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

ويواصل فريق الأهلي خلال فترة التوقف الحالية، الاستعداد لمواجهة الفيصلي دورياً، حيث التقى مع الفيحاء في لقاء تجريبي، منذ يومين، انتهى بفوز الراقي بهدف نظيف.

فيما يلي نستعرض لكم موقع سبورت 360 نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الإثنين 18/11/2019

عودة دي سوزا

تجاوز البرازيلي جوزيف دي سوزا محور الأهلي برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة طفيفة عقب مباراة “ديربي جدة” أمام الاتحاد دورياً.

وقضى دي سوزا الأيام الماضية في عيادة النادي الأهلي وأدى عدداً من التدريبات اللياقية، كما غاب عن مواجهة الفيحاء الودية، قبل أن ينضم مؤخراً للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة بدايةً من الفيصلي.

عبد الفتاح عسيري يقترب من التدريبات الجماعية

اقترب عبد الفتاح عسيري، لاعب خط وسط الأهلي اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد شهدت إصابته تحسناً ملحوظاً.

وعانى عسيري من الإصابة بتمزق في عضلة الساق من الدرجة الأولى على إثر مشاركته في ديربي جدة وسيدخل اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال يومين.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الفيصلي، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث من مساء السبت 23 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وضيفه الفيصلي، على ملعب الجوهرة المشعة وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “الرياضية السعودية الأولى.

لوكاس ليما مهدد بالغياب

بات فريق أهلي جدة، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، مهدداً بفقدان جهود إحدى ورقاته الرابحة في خط الوسط، خلال مواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وكان الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أعلن أمس الأحد، مغادرة البرازيلي لوكاس ليما، لاعب خط وسط الفريق، للمملكة وتوجهه إلى مسقط رأسه.

وكتب الحساب الرسمي: “غادر محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي البرازيلي لوكاس ليما إلى بلاده، إثر وفاة والدته اليوم الأحد، وذلك بعد الحصول على إذن من الجهازين الفني والإداري”.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن ليما قد يغيب عن مواجهة الأهلي والفيصلي، بسبب وفاة والدته، وتواجده حالياً في البرازيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة