سعودي 360 – تصدر عمر السومة نجم النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء12-11-2019 قائمة أخبار فريقه بعد التعاقد مجددًا مع شركة أديداس العالمية بالإضافة إلى استعداداته للمشاركة مع منتخب سوريا ضد الصين

ويحرص موقع سبورت 360 على استعراض نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 12/11/2019:

أديداس تتعاقد مع السومة

تعاقدت شركة أديداس العالمية للملابس والأحذية الرياضية مع عمر السومة نجم منتخب سوريا الأول لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي.

وأوضحت شركة أديداس العالمية أن عمر السومة ينضم إلى لاعبين كبار مثل بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال وعبدالفتاح عسيري صانع ألعاب الأهلي والفارو نيجريدو لاعب النصر الإماراتي، وسيحصل على أحذية جديدة هذا الأسبوع عندما يواجه منتخب سورية منافسه الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ورد السومة: “لدي تاريخ رائع مع أديداس، فقد فزت بأربعة ألقاب وحذاء ذهبي عندما كنت أرتدي أحذية أديداس، آمل أن أتمكن من تكرار هذا النجاح مرة أخرى وأسجل العديد من الأهداف وحصد المزيد من الألقاب.. يبدأ كل شيء يوم الخميس ضد الصين، حيث آمل أن أساعد الفريق الوطني السوري على مواصلة ما يقدمه حيثُ لم يهز في تصفيات كأس العالم 2022”.

السومة يستعد لمواجهة الصين

ويلعب منتخب سوريا ضد الصين يوم الخميس المقبل والموافق 14 من شهر نوفمبر وتعد رابع مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويعتلي منتخب سوريا صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط من (3 مباريات = 3 فوز) بينما الصين بالمركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط.

دي سوزا يتغزل في الأهلي

تغزل المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب نادي أهلي جدة في فريقه ومدينة جدة قائلًا: “الآن الأهلي هو ملك جدة”.

وسئل دي سوزا عن أفضل المحترفين البرازيليين في الدوري السعودي وكانت إجابته: “كارلوس إدواردو والوسط جوليانو دي باولا”

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة