مهند عسيري

قالت صحيفة الرياض السعودية "منح الجهاز الطبي في الأهلي المدافع معتز هوساوي الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات طيلة الأسبوعين الماضيين وتعرض لها في لقاء التعاون ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل.

فيما يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز المهاجم مهند عسيري من الإصابة التي تعرض لها في صفوف المنتخب وهي عبارة عن ألم في عضلات الظهر ويخضع لجلسات علاج بالإبر الصينية في موضع الإصابة التي يشكو منها، وينتظر أن يكون جاهزاً أمام هجر في كأس ولي العهد السبت المقبل.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة عكاظ السعودية "أجرى فريق النادي الاهلي تدريباته مساء امس بملعب أكاديمية النادي وذلك استعدادا لمباراة دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد امام فريق هجر السبت بعد المقبل بالأحساء".

 وقد عمد المدير الفني كريستيان جروس إلى تقسيم عناصر الفريق إلى مجموعتين حيث استهل الحصة التدريبية بتمارين السرعة قبل ان يجري اللاعبون مناورة خفيفة في جزء من الملعب تركزت على الجانب التكتيكي لمختلف مراكز وخطوط اللعب.

 وهذا وقد شارك اللاعب منصور الحربي زملاءه في تدريب الامس بعد ان استطاعت الادارة الاهلاوية اقناع المدرب جروس بالإبقاء عليه ضمن قائمة الفريق وذلك لإمكانيات اللاعب الفنية وحاجة الفريق اليه في الفترة المقبلة في حالة غياب المحترف محمد عبدالشافي، لاسيما ان امام الفريق الاهلاوي العديد من المشاركات ويحتاج لأكثر من لاعب في كل مركز.

وقد حضر التدريب عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، ونائب رئيس النادي عبدالله بترجي، الى جانب تواجد المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم مروان دفتردار.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

الأكثر مشاهدة

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية أبرز عناوين الصحف لسعودية الصادرة اليوم الجمعة، والتي تتحدث عن أخبار أهلي جدة.

عكاظ: الأحمدي مستشارا فنيا للزويهري

عكاظ: الإصابات تداهم القلعة

عكاظ: منصور عاد للخدمة

الوطن: الأهلي يغري الاتفاق والزبيدي

الرياض: الأهلي يخطط لاستعادة الزبيدي

المدينة: الأهلي يستأنف تدريباته دون جروس

تابع المزيد..

50 هدفاً في انتصارات قياسية للعرب ولكن!

الجزيرة: علي الزبيدي قريب من الأهلي قادماً من الاتفاق

البلاد: في غياب الدوليين وعبدالشافي وفيتفا: الأهلي يستأنف تدريباته تحضيرا لملاقاة هجر في كأس ولي العهد

البلاد: الجماهير الأهلاوية تطالب بتسريح بهوي وجلب الزبيدي

الشرق الأوسط: ضغوط جماهيرية تعيد الحربي لتدريبات الأهلي

تابع صفحة سبورت360 عربية على فيسبوك.. 

الأكثر مشاهدة