سافر عبدالله السعيد لاعب خط وسط الأهلي المصري السابق، صباح اليوم إلى النمسا من أجل الالتحاق بمعسكر فريقه الجديد أهلي جدة استعدادا للموسم الجديد.

وكانت أخر أخبار أهلي جدة اليوم قد حسم صفقة ضم السعيد من الأهلي المصري في وقت سابق الموسم الماضي، بعدما كان اللاعب الدولي قد أعير إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي حتى نهاية الموسم.

وأثيرت تكهنات حول إمكانية أن يكون انتقال السعيد من الأهلي المصري إلى نظيره السعودي، ما هو إلى بوابة لانتقاله لاحقا هذا الصيف إلى فريق بيراميدز، إلا أن انضمام اللاعب لمعسكر فريقه الجديد في النمسا ربما ينهي الجدل بشأن مستقبله في الدوري المصري.

وبدأت أزمة السعيد في مارس الماضي تحديدا عندما وقع على عقود الانضمام للغريم التقليدي لفريقه، نادي الزمالك مقابل 40 مليون جنيه، قبل أن يتراجع بعد ضغوط أهلاوية ومساعدة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ليجدد عقده مع القلعة الحمراء قبل أن يتم إعارته ثم بيعه لاحقا.

الأكثر مشاهدة

أعرب السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، عن سعادته بتتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018.

ونشر السومة صورة ضمن أخر أخبار أهلي جدة اليوم عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي، مرتدياً قميص الديوك الفرنسية معلقاً: “فرنسا بطل كاس العالم 2018”.

وكان السومة قد أشاد باللاعب الفرنسي مبابي خلال نهائي مونديال روسيا، حيث كتب تغريدة: “مبابي كلمة السر لمنتخب فرنسا”.

يذكر أن المهاجم السوري قد شارك مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويستعد السومة حالياً مع فريقه أهلي جدة لانطلاق الموسم الكروي الجديد، المقرر له 30 أغسطس ببداية دوري النجوم السعودي.

وكان السومة قد حل ثانياً في ترتيب قائمة هدافي الدوري السعودي، الموسم الماضي بعد تربعه على صدارة الهدافين لثلاثة مواسم ماضية.
فيديو: خمسة أمور بارزة عن مباراة فرنسا وكرواتيا

الأكثر مشاهدة

أعلن الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي أهلي جدة، قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا.

وضمت القائمة 29 لاعباً على النحو التالي: سعيد المولد ، اليكسيس رواناو ، باسم العطالله ، راغد النجار ، محمد العويس ، ياسر المسيليم ، عمر الزيني ، فهد الحربي ، عقيل بلغيث ، محمد عبدالشافي ، محمد آل فتيل ، معتز هوساوي ، هاني الصبياني ، نوح الموسى ، ماهر عثمان ، عبدالله السعيد ، حسين المقهوى ، ربيع هوساوي ، عبدالفتاح عسيري ، سلمان المؤشر ، علي عواجي ، عبدالمحسن الصبحي ، يحي القرني ، ريان الموسى ، عبدالرحمن الحارثي ، صافي الزقرتي ، مهند عسيري ، عمر هوساوي ، مانويل خورادو.

واستبعد جويدي الثنائي تيسير الجاسم ومنصور الحربي من القائمة.

ومن المقرر أن يقام معسكر الفريق الإعدادي في النمسا بدءً من الإثنين حتى 7 أغسطس المقبل.
فيديو: خمسة أمور بارزة عن مباراة فرنسا وكرواتيا

الأكثر مشاهدة