أعرب صالح العمري لاعب أخر أخبار أهلي جدة اليوم، عن ثقته الكاملة في فوز فريقه بالمباراة المرتقبة التي تجمعه بمضيفه الجزيرة الإماراتي الثلاثاء.

ويلتقي الفريقان على ستاد “محمد بن زايد” في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، علما بأن الأهلي حسم التأهل إلى دور الـ 16 من الجولة الماضية.

وأكد العمري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي يدخل اللقاء بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وأوضح “نبحث عن تحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة لمواصلة الصدارة والمضي قدما في البطولة”.
وأتم “نسعى لتقديم أداء قوي وهجومي أمام الجزيرة، وقادرون بإذن الله على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير”.

يذكر أن الأهلي خسر مؤخرا لقب دوري المحترفين، رغم فوزه في الجولة الأخيرة على أحد بهدف دون رد، بسبب تغلب الهلال على الفتح 4-1 في الرياض.
رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

شدد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق الأهلي، على أهمية مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأوضح ريبروف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي سيلعب من أجل الفوز لضمان صدارة المجموعة، قبل بدء منافسات دور الـ 16.

وقال “المباراة فرصة مثالية للتحضير بشكل جيد قبل خوض مواجهات الدور ثمن النهائي، المهمة لن تكون سهلة خاصة بعد نهاية المنافسات المحلية”.

وأردف “ننافس حاليا على البطولة القارية، وجميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة أمام الجزيرة، يجب أن ننهض سريعا بعد خسارة لقب الدوري، وهو ما أشرت إليه للاعبين”.
وأشار ريبروف إلى أن اللعب تحت ضغط أمر طبيعي بالنسبة لفريق بحجم الأهلي، مطالبا لاعبيه بأعلى درجات التركيز لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأتم “سنؤدي اليوم (الإثنين) المران الأخير استعدادا للمباراة، وشرحت للاعبين أهم الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق من خلال اجتماع فني”.
رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

قرر حسين السيد الرحيل عن فريق الاتفاق، والعودة لفريق الأهلي بعد نهاية مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وانتقل حسين السيد، من فريق الأهلي إلى فريق الاتفاق، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وانتهى موسم حسين السيد، مع فريق الاتفاق مع نهاية الجولة 26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه حسين السيد، شكره لإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين لفريق الاتفاق، عقب لعبه معهم لمدة 6 أشهر، رغم بقاء موسم على نهاية عقده.

يذكر أن فريق الاتفاق أنهى الدوري السعودي في المركز الرابع، فيما حل فريق الأهلي في المركز الثاني.

فيديو: زين الدين زيدان: يُصاب الناس بالغيرة.. حينما تكون الأفضل

الأكثر مشاهدة