قالت صحيفة عكاظ السعودية “تأكد غياب مهند عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة القمة أمام الشباب غدا (الأحد) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بالجولة الـ 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بداعي الإصابة، حيث أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة يمتد إلى أسبوعين”.

من جهة أخرى، أجرى اليوناني إيوانيس فيتفازيديس المحترف في خط الوسط للفريق الأول بالأهلي، أشعة لدى أحد المستشفيات بجدة وذلك للفحص على موضع إصابته في الفخذ التي منعته من المغادرة مع الفريق لمباراة ناساف الأربعاء الماضي، واتضح سلامته وبإمكانه المشاركة مع الفريق في مباراة الغد.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

// ]]>

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة عكاظ السعودية ” دب التفاؤل في قلوب الجماهير الأهلاوية عقب تنصيب طارق كيال مشرفاً عاماً على الفريق الأول لكرة القدم. وبدأت بإطلاق حملة لتحفيز المدرج الأهلاوي وضرورة الوقوف بجانب الفريق في ظل الهزّة التي عصفت به منذ انطلاق الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.

وأطلقت الجماهير الأهلاوية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وسما بعنوان #الأحد_لايبقى_أحد. إشارة إلى مباراة الفريق غدا أمام الشباب ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السعودي التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، تطالب من خلاله بحضور المدرج الأهلاوي في الوقت الذي يحتاج الفريق فيه لتكاتف الجميع بعد أن استجابت الإدارة لمطلب الجماهير الأهلاوية بعودة طارق كيال، آملين من لاعبي فريقهم بالظهور بالمستوى الجيد وخطف النقاط الثلاث لاستمرار المنافسة على لقب الدوري المفقود منذ عقود.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

// ]]>

الأكثر مشاهدة

كشف طارق كيال المشرف العام الجديد على فريق الكرة بالنادي الأهلي السعودي عن موقف المدير الفني الحالي، السويسري كريستيان جروس في ظل أنباء الإقالة التي ترددت في الفترة الأخيرة.

وفقد الأهلي رقمه المميز من حيث المباريات التي يخوضها دون خسارة محلياً، بالهزيمة أمام نجران 2-1 على ملعبه، كما خسر آسيوياً أيضا لتتعقد الأمور على المدرب السويسري الذي لطالما كان يحظى بثقة الإدارة والجماهير.

لكن كيال أكد أنه اجتمع مع جروس وناقش العديد من الأمور الفنية، وبحثا الحلول للفريق من أجل إيقاف نزيف النقاط والهزائم الأخيرة.

وطلب كيال – بحسب صحيفة الجزيرة السعودية – من إدارة الأهلي تأجيل فكرة التخلي عن جروس الفترة الحالية خاصة أن الفريق تنتظره مباراة هامة بدوري الأبطال أمام العين الإماراتي.

واعتبر أن إجراء تغيير في الوقت الحالي قد يكون له تأثير سلبي على الفريق.

تابع صفحة سبورت360 عربية على فيسبوك..

الأكثر مشاهدة