كشفت إدارة شركة نادي العين الإماراتي، عن القميص الاحتياطي الثالث والذي سيكمل به الفريق ما تبقى من مباريات الموسم الحالي 2018-2019.

ونشرت أخر أخبار العين اليوم، تغريدة على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف فيها عن القميص الاحتياطي الثالث.

وأخذ القميص اللون الأسود مع خطوط باللون البنفسجي والذي يعتبر اللون الأصل لقمصان الفريق.

وسيرتدي فريق العين القميص الاحتياطي الثالث في البطولات الإماراتية والتي تقام خارج ملعبه، حيث يرتدي القميص البنفسجي في المباريات التي تقام على أرضه، فيما يرتدي القميص الثاني في البطولات الخارجية.

ويقبع فريق العين في المركز الثالث في ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 13 نقطة.

فيديو: من الذاكرة.. بإرتقاء مذهل.. رونالدو يسجل هدف في شباك مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة الاتحاد الاماراتية ان ادارة العين تعاقدت مع البرتغالي روبن روبيرو ليشارك مع الفريق ضمن فعاليات كأس العالم للأندية المقررة ديسمبر المقبل في مدينة دبي.

ونشرتأخر أخبار العين اليوم بالصحيفة تغريدة عبر تويتر قائلاً:”روبن روبيرو ينضم إلي صفوف للمشاركة في كأس العالم للأندية على أن يكشف الزعيم عن صفقات مماثلة لتعزيز صفوفه في الحدث العالمي”.

ويستهل الهين الاماراتي مشواره في مونديال الأندية أمام نادي ويلنجتون بطل  نيوزيلندا، ويشارك النادي الإماراتي في البطولة لأول مرة في تاريخه.

ويلعب العين في العُرس الكروي المنتظر كممثلاً للامارات بعد تتويجه ببطولة دوري الخليج العربي في النسخة الماضية.

الأكثر مشاهدة

كشف مسؤولو نادي العين الإماراتي عن الزي الأساسي لفريقه الأول ضمن أخر أخبار العين اليوم، والذي سيخوض به المباريات التي ستقام على أرضه بالموسم الجديد.

ويحتفي الزي الجديد بمرو 50 عاماً على تأسيس النادي، ويكتسي القميص باللون الأببض والأرجواني ويحمل رقم 50 مطرز بالذهب.

واستعانت ادارة نادي العين الاماراتي بشركة نايك للملابس الرياضية من أجل تصنيع قمبص الفريق الجديد المفعل بتقنية Dri-fit الذي يقوم بإمتصاص العرق المفرز من اللاعب اثناء دفاعه عن الوان الفريق خلال المباريات.

كما يتميز القميص المصنع بنقنية Dri-fit بفتحات تهوية بالليزر لتحسين الأداء من خلال زيادة دوران الهواء والمساعدة في تنظيم درجات حرارة اللاعبين.

DnDXHtBWsAAbxEs

وفي هذا الصدد قال عضو مجلس الإدارة، والمدير الرياضي سلطان الراشد:” شعار العين يمنح الشعور بالفخر لكل منتسب لهذا الكيان، لأنه ليس مجرد نادي كرة قدم، ويتوجب علينا تطويره من الحين لآخر”.

ويحتفظ قميص العين باللون التقليدي الأبيض المميز مع أكتاف وأكمام بيضاء ، ويرتدي اللاعبون شورتات بيضاء ، مع ترقيم أرجواني ، وجوارب بيضاء

الأكثر مشاهدة