يوفنتوس × بولونيا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد حاتم 23:01 06/01/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يوفنتوس × بولونيا

يحتضن ملعب يوفنتوس آرينا مساء يوم الأحد المقبل مباراة ينتظرها الملايين من عشاق نادي السيدة العجوز ، وذلك عندما يحل بولونيا ضيفاً ثقيلاً على يوفنتوس في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى يوفنتوس للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي ، في حين يحلم بولونيا بالحصول على نتيجة جيدة من هذه الزيارة الصعبة على الرغم من نتائجه المخيبة للآمال خارج ميدانه.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* يوفنتوس خسر مباراة واحدة من آخر 27 مواجهة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي ، فيما فاز في سبعة عشر مباراة وتعادل في تسع مناسبات ، بينما تلقت شباكه هدف واحد فقط في آخر خمس لقاءات.

* بولونيا فاز في مباراته الأخيرة خارج ميدانه ضد بيسكارا في الدوري الإيطالي ، منهياً سلسلة من 14 مباراة على التوالي دون أي فوز خارج ملعبه ، بعد أن خسر في سبع مباريات وتعادل في سبع لقاءات.

* يوفنتوس فاز في المباريات الثلاثة الأخيرة على ميدانه أمام بولونيا في الدوري الإيطالي ، وقد فشل في هز الشباك مرة واحدة فقط أمام الفريق الملقب إميليا رومانيا في آخر عشرين مباراة على ملعبه.

* بولونيا استخدم 27 لاعباً في جميع المباريات خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، أكثر من أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال الموسم الجاري.

* يوفنتوس حصل على مئة نقطة في عام 2016 ، وتمكن من الفوز في 33 مباراة ، بزيادة خمسة على الأقل أكثر من أي نادٍ آخر في البطولات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى خلال العام الماضي.

* لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة تمكن من تسجيل الهدف الأول في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى خلال المباراة أمام بولونيا ، وذلك في تشرين الأول / أكتوبر من عام 2015.

* يوفنتوس على بعد فوز واحد من الرقم القياسي الذي يصل إلى 26 انتصارا متتالياً على ميدانه في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، والمفارقة أن هذا الرقم بدأ بالفوز على بولونيا في أكتوبر عام 2015.

* يوفنتوس سجل سبعة أهداف في أول 15 دقيقة من المباريات التي خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، أكثر من أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

* بولونيا تلقى حتى الآن 22 هدفاً خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي ، أكثر بهدف مما تلقاه نابولي صاحب المركز الثالث ، بالإضافة إلى لاتسيو صاحب المركز الرابع.

* جونزالو هيجواين لعب أول مباراة في الدوري الإيطالي ضد بولونيا في آب / أغسطس 2013 ، وقد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات لعبها أمامه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

للتواصل مع الكاتب ..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة