فيديو.. بيانيتش يواجه نجم كرة السلة الأمريكية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خاض النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، مواجهة أمام كينيث فريد لاعب بروكلين نتس الأمريكي لكرة السلة.

الطريف أن بيانيتش استخدم مهارته في كرة القدم من أجل تسجيل رمية ثنائية رائعة، وسط إشادة من منافسه فريد نجم كرة السلة.

ونشر بيانيتش الفيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب تعليقا: ما رأيك؟ ليس سيئاً.

وأشار في تعليقه إلى كينيث فريد، وتمت مشاهدة الفيديو على حساب يوفنتوس الرسمي في “انستجرام” أكثر من 2 مليون و600 ألف مرة.


كان يوفنتوس حقق فوزاً صعباً صباح اليوم الخميس، بركلات الترجيح على حساب نجوم الدوري الأمريكي خلال المباراة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن مباريات السيدة العجوز التحضيرية للموسم الجديد.









واتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 90 دقيقة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


وشهد اللقاء غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد على نادي يوفنتوس من نادي ريال مدريد، الذي عاد من إجازته إلى التدريبات يوم الثلاثاء الماضي ولكن لم يظهر في تشكيلة أليجري.






الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن الصفقة المرتقبة مع ميلان ، والتي تتضمن انتقال جونزالو هيجواين مقابل عودة ليوناردو بونوتشي إلى تورينو.

وجاءت تصريحات مدرب فريق السيدة العجوز بعد الانتصار الصعب على نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم في فجر هذا اليوم بركلات الجزاء الترجيحية ، حيث أكد بأن سوق الانتقالات مليء بالمفاجآت دائماً.

وقال المدرب الإيطالي : “هذا هو سوق الانتقالات وهذه كرة القدم ، أعتقد أنها عملية تبادل عادلة بالنسبة إلى يوفنتوس وميلان ، بونوتشي يعود إلينا بعد عام وهو لاعب مهم يتميز بتقنية وشخصية عظيمة”.

وسئل أليجري خلال مقابلة مع قناة “سكاي” الإيطالية عن رحيل اللاعب ماتيا كالدارا واضاف : “أنا آسف لكالدارا الذي كان مع رومانيولي وروجاني أحد المدافعين الثلاثة الشباب الأقوى في الدوري الإيطالي

وتابع بقوله : “أكرر التأكيد بأن هذه هي سوق الانتقالات ولكن كالدارا سيعمل خلال مسيرته في ميلان على سلوك طريق النمو ، في حين أنني أشكر هيجواين على هذين العامين ، ميلان اشترى مهاجماً رائعاً”.

الأكثر مشاهدة

نشر الحساب الرسمي لنادي “يوفنتوس” الإيطالي، فيديو أثناء تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفا استعراضيا أثناء مشاركته في التدريب مع الفريق لليوم الثالث على التوالي.

سدد الكرة نحو المرمى الخالي لتصيب العارضة، قبل أن تعود إليه مجددا ليضربها بكتفه إلى داخل الشباك، وحقق هذا “الفيديو” مشاهدة وصلت إلى 500 ألف في ساعات قليلة.

اندمج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أجواء التدريب مع يوفنتوس الإيطالي، بعد أن أنهى أجازته الصيفية واستقر مع عائلته في مقر سكنه الجديد في تورينو، ليبدأ مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، بعد 9 مواسم قضاها في صفوف ريال مدريدالإسباني.

تشكل صفقة انضمام رونالدو إلى يوفنتوس ضربة قوية لصالح فريق “السيدة العجوز”، الذي يسعى لاستعادة هيبته الأوروبية أملا في التتويج بلقب دوري الأبطال.

تحدث جورجيو كيليني، قائد نادي يوفنتوس الجديد عن الصفقة القياسية التي قام بها ناديه بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 117 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ النادي والدوري الإيطالي ككل.

وقال كيليني في تصريحاته اليوم عقب نهاية أول حصة تدريبية للفريق شارك فيها النجم البرتغالي:” في أول مرة سمعت فيها الأخبار اننا سنضم رونالدو قلت لأصدقائي انه أمر مستحيل”.

الأكثر مشاهدة