بوجبا يعرج بعد مباراة مانشستر يونايد ونيوكاسل!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ظهر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد يسير بخطوات عرجاء، بعد المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة (1-0) أمام نيوكاسل في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

جاء هذا المشهد ليثير القلق حول سلامة بوجبا، رغم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد على أن تغييره للنجم الفرنسي كان لأسباب فنية وليس للإصابة.

أبدى مورينيو أسفه للأداء المتواضع ليخسر الفريق لأول مرة على ملعب سانت جيمس بارك منذ خمس سنوات.

ومنح هدف مات ريتشي في الدقيقة 65 أصحاب الأرض الفوز الذي أبعد فريقه عن منطقة الهبوط وزاد الفارق بين يونايتد وغريمه مانشستر سيتي المتصدر إلى 16 نقطة.


وقال مورينيو، الذي وصف لاعبي المنافس قبل المباراة بأنهم يقاتلون “مثل الحيوانات”، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): رأيي أنه لو ظلت المباراة لعشر ساعات لم نكن لنسجل أي هدف. قاتل لاعبو نيوكاسل ودافعوا بقوة.









وأضاف: حالفهم التوفيق بكل تأكيد. يجب أن يشعروا بالفخر عقب تقديم أقصى ما لديهم، سنحت لنا بعض (الفرص) عندما كان التعادل يسيطر على اللقاء، سنحت لسانشيز فرصة والمرمى مفتوح ثم سنحت لنا العديد من الفرص في اخر 20 أو25 دقيقة. أهدر مارسيال فرصتين مذهلتين.


فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه






الأكثر مشاهدة

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفضه بيع أبرز نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأسهم حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

ويرى مورينيو أن على مانشستر يونايتد عدم التفريط بأفغضل لاعبيه والعكس تماماً التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وقال مورينيو عن رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد ع حارس مرمى جديد سواء دي خيا أو تيبو كورتوا “لا أريد التحدث عن كورتوا”.

إذا كنت تريد الذهاب إلى مستوى كبير علينا جذب الكثير من اللاعبين كما فعلنا مع نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وأليكسسسانشيز وعدم السماح لأفضل اللاعبين بالرحيل”.

وتأتي تصريحات مورينيو عقب الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد بهدفٍ نظيف ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

عاقب نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق الفوز عليه في ملعب ساينت جايمس بارك معقل المجبايس بهدف نظيفه سجله اللاعب مات ريتشي.

جوزيه مورينيو الذي بدا غاضباً من أداء لاعبيه الدفاعي في مباراة اليوم فشل مجدداً في تحقيق الفوز في ملعب نيوكاسل الذي استعصى عليه في كل مواجهة خاضها فيه.

وتعد هذه هي الخسارة الثالثة للبرتغالي على ملعب ساينت جايمس بارك بينما تعادل في أربعة أخرى ليصبح المجموع سبعة مباريات دون فوز.

وكان البرتغالي قد قال بعد مباراة اليوم: “لم أكن محظوظاً في مباراة اليوم، فقد سجل نيوكاسل في التوقيت الذي كنت أجهز فيه البدلاء”.

وأضاف: “لقد قاتل فريق نيوكاسل كالحيوانات وهذا اطراء ليس شيء آخر، فبعد تسجيل هدف قاتلوا بكل ما يملكون من قوة وهذا من أجمل الأشياء في كرة القدم”.

جدير بالذكر أن خسارة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جعلت الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الثالث نقتطين فقط بعد فوز الأخير اليوم على نظيره ساوثامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة