فيديو.. فرحة مجنونة لنجوم روما بعد إقصاء برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سادت أجواء الفرحة بين لاعبي روما الإيطالي بعد أن دخلوا إلى غرفة خلع الملابس في ملعب “الأولمبيكو”، بعد الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة (3-صفر) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نشر العديد من لاعبي روما لقطات من الاحتفالات الكبيرة، التي حدثت داخل غرفة تغيير الملابس بعد نهاية اللقاء، وذلك على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

“جيمس بالوتا” مالك نادي روما الإيطالي، كان في قمة السعادة والحماس بعدما نجح فريقه في قلب النتيجة أمام برشلونة الإسباني، والتأهل على حسابه إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ظهر بالوتيا مالك نادي روما وسط الجماهير بعد المباراة، ولم يتردد في القفز إلى الماء بكامل ملابسه، للتعبير عن فرحته.


كما ظهر قائد روما التاريخي، فرانشيسكو توتي، مع زملائه السابقين داخل الكواليس، لمشاركتهم فرحة الوصول إلى نصف النهائي، وأيضا تواجد أندريا بيرلو، قائد منتخب إيطاليا السابق.









ويتحدث العالم أجمع في الوقت الحالي، عن المباراة التاريخية التي هزت عرش كرة القدم، بعودة نادي روما الإيطالي أمام في ليلة لن ينساها الطليان على ملعب الأوليمبي.





الأكثر مشاهدة

أكد رامون رودريجيز فيرديخو “مونتشي” المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي أن فريقه لديه فرصة للفوز في دوري أبطال أوروبا تصل نسبتها إلى 25 بالمئة بعد أن تمكن من إقصاء برشلونة في ربع النهائي.

وتمكن روما من التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير في الليلة الماضية بثلاثة أهداف دون رد ، وذلك بعد أن خسر في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورداً على سؤال عما إذا كان فريق الذئاب يستطيع المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري وقال : “لماذا لا؟ ، هناك أربع أندية ستنافس في نصف النهائي ولكن روما لديه فرصة نسبتها 25 بالمئة”.

وحول التأهل الكبير على حساب نادي برشلونة الذي فجر حالة هيسترية بين المشجعين في العاصمة الإيطالية روما واضاف : “أريد أن أستمتع بهذه اللحظة وبالتأهل ، روما هو روما ، لقد قدم ليلة رائعة لكل المشجعين”.

وأعرب مونتشي عن أمله في أن يتمكن إشبيلية من تحقيق انتفاضة أمام بايرن ميونخ في إياب ربع النهائي وقال : “أود أن يتمكن إشبيلية من تحقيق نفس ما حققناه ، الآن سنستمتع بما حققناه وسنواصل السير بثقة للأمام”.

الأكثر مشاهدة

سادت أجواء الفرحة بين لاعبي روما الإيطالي بعد أن دخلوا إلى غرفة خلع الملابس في ملعب “الأولمبيكو”، بعد الفوز على برشلونة الإسباني بنتيجة (3-صفر) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ظهر قائد روما التاريخي، فرانشيسكو توتي، مع زملائه السابقين داخل الكواليس، لمشاركتهم فرحة الوصول إلى نصف النهائي، وأيضا تواجد أندريا بيرلو، قائد منتخب إيطاليا السابق.

ريمونتادا روما

ركزت الصحف الإيطالية ، الصادرة اليوم الأربعاء ، على الانتفاضة القوية لنادي روما ، باكتساح ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الأولمبيكو ، ليطيح به من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان برشلونة قد حقق فوزاً مريحاً في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، على أرضية ملعب الكامب نو ، إلا أن إصرار الذئاب على العبور للمربع الذهبي ، كان أقوى من رغبةالبلاوجرانا في الذهاب بعيداً في المسابقة الأوروبية .

وعنونت صحيفة الكوريري ديلو سبورت غلافها بالقول : ” روما الأسطورة .. عودة أسطورية بثلاثية نظيفة على برشلونة بقيادة نجم ليونيل ميسي ” .

وأوضحت الصحيفة المذكورة : ” روما قلب النتيجة وصعد لنصف نهائي دوري الأبطال ” .. وأبرزت الصحيفة أيضاً تصريحات دجيكو ودي فرانشيسكو اللذين أبديا إيمانهما بالعبور إلى النهائي .

وفي الجانب السفلي ، قالت الصحيفة : ” البيانكونيري في مدريد لأجل الرد على خسارة الذهاب بثلاثية نظيفة ” .. ونقلت تصريحات بوفون الذي قال : ” يجب علينا أن نقهر المستحيل ” .

الأكثر مشاهدة