فيديو .. من هو نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد ؟

muthafark 15/04/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn







الأكثر مشاهدة

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام في “معبدين” لكرة القدم ، في إشارة إلى ملعبي سانتياجو برنابيو وأليانز آرينا.

وقال هاينكس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ستكون مباراة بين عمالقة كرة القدم ، بين فريقان لهما تقليد كروي أوروبي كبير لغاية ، ستقام هذه المواجهة في معبدين لكرة القدم”

وحول خبرته في كرة القدم الإسبانية واضاف : “أعرف ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب ومدرب ، أنا أحب وأعشق كرة القدم الإسبانية بشكل كبير ، وفي الحقيقة أنني أتابعها باستمرار”.

وفيما يتعلق بمواجهة نادٍ إسباني للمرة الثانية على التوالي وأجاب : “كنت أعرف إشبيلية جيدا الذي تمكن من الوصول لنهائي كأس إسبانيا ، ستكون مباراتنا مع نادي ريال مدريد مفتوحة تماما”.

وحول ما إذا كان الحظ يعاند نادي بايرن ميونخ بوقوعه مع ريال مدريد ولعب مباراة الإياب خارج الديار : “في الادوار النهائية تكون المنافسة صعبة ، لكننا لعبنا في موسم 2012/2013 على أرضنا أمام يوفنتوس وبرشلونة”.

الأكثر مشاهدة

تعتبر المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمثابة مواجهة للانتقام وتصفية الحسابات بالنسبة للنادي الألماني ، خصوصاً إنه خرج على يد النادي الملكي مرتين على التوالي في هذا الدور على مدى الموسمين الماضيين.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت بعد ظهر اليوم في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ ، فيما يقام الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتمكن نادي ريال مدريد من التأهل على حساب بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي في موسم 2013-2014 بنتيجة (5-1) ، وفي موسم 2016-2017 بنتيجة (6-3) ، لكن هذه المواجهة شهدت أخطاء تحكيمية مثل طرد أرتورو فيدال واحتساب حالات تسلل مثيرة للجدل.

وأكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني في التاسع عشر من نيسان / أبريل الماضي أن فريقه تعرض للسرقة أمام ريال مدريد ، فيما عبر عن غضبه الشديد من الحكم المجري فيكتور كاساي الذي اتهمه بالمسؤولية المباشرة عن الإقصاء.

وقال رومينيجه بعد المباراة التي جرت في ملعب سانتياجو برنابيو : “عندما شاهدت المباراة كنت أتساءل ، ماذا يفعل الاتحاد الأوروبي؟ ، هناك ستة الحكام في الملعب وهناك بطاقة صفراء تعني الطرد للاعب من الفريق الخصم ، وهناك هدفين من وضعية تسلل وهناك حالة تسلل ملغاة كان من الممكن أن يسجل منها ليفاندوفسكي هدفاً”.

واخترق مجهولون صفحة الحكم فيكتور كاساي على موقع “ويكيبديا” ، وكتبوا حكم كرة قدم مجري يلعب في صفوف ريال مدريد ، فيما استمر التعديل وتخريب الصفحة لعدة ساعات رغم التعديل الذي قام به القائمون على هذا الموقع الذي يعتبر بمثابة موسوعة عالمية.

ومع ذلك ، فإن ريال مدريد سيواجه هذه المرة فريق مختلف، كلاسيكي، صخري، قوي دفاعياً، وفوق كل شيء فعال في الهجوم المضاد وفي الضغط على حامل الكرة ، وهي صفات سوف يستغلها بايرن ميونخ من أجل الانتقام مما حدث في سانتياجو برنابيو الموسم الماضي.

وتعتبر المواجهة بين بايرن ميونخ وريال مدريد هي الأكثر تكراراً برصيد 24 مباراة وكلها في دوري أبطال أوروبا ، في حين حقق كل فريق 11 فوزاً ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كريستيانو رونالدو سجل في مرمى النادي الألماني خمسة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب الموسم الماضي.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة