رينز يتعرض لهجوم عنيف

شهد عرض الرو أحداثا مثيرة كان أبرزها ذلك الهجوم العنيف الذي شنه الوحش برون سترومان على النجم رومان رينز في كواليس العرض.

حيث فوجئ سترومان الجميع بالظهور في الكواليس وضرب رينز بشكل عنيف بأي أداة يجدها أمامه، حتى انهار رينز تماما ليدخل بعد  ذلك المسعفون ويضعون رينز على نقالة إسعاف.

ولكن سترومان يعود مجددا ويقوم برمي رينز من النقالة من مكان عال، ليتدخل مرة أخرى المسعفون ويحملون رينز في نقالة بشكل سريع إلى سيارة الإسعاف، إلا أن الوحش سترومان يغلق كل أبواب سيارة الإسعاف ويقوم بقلبها وداخلها رينز.

ويمكنكم مشاهد صور من تلك الأحداث العنيفة في الصور بالأعلى.

الأكثر مشاهدة

شاهد أبرز المواجهات والأحداث من عرض الرو الأخير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أحداث مثيرة في الرو

احداث مثيرة شهدها عرض الرو الأخير مع بدء عملية تبادل النجوم حيث ظهر في بداية العرض النجم دين أمبروز بطل القارات وكذلك المصارع الكبير ذا ميز وزوجته ماريس.

كما ظهر النجم سيث رولينز وتحدث عن فوزه على النجم تريبل إتش في مهرجان راسلمينيا 33 وأكد على انه ينتظر بفارغ الصبر عودة ستيفاني مكمان لأنها أصبحت عدوته الوحيدة من أجل السخرية منها.

وقام الوحش سترومان بهجوم عنيف على النجم رومان رينز في كواليس عرض الرو، أدى إلى حدوث إصابات بالغة لرومان رينز وتم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة.

ونجح دين أمبروز في تحقيق فوزا صعبا على كيفن أوينز في نهاية العرض وقام النجم الكبير كريس جيريكو باستغلال الفرصة وقام بالهجوم على أوينز وسط تشجيع كبير من الجماهير.

ويمكنكم مشاهدة أبرز مواجهات وأحداث عرض الرو كما يلي:

-فريق داش وايلدر وسكوت داوسون يفوز على فريق بيج إي واكزافيير وودز.

– نيفيل يتحدث في الكواليس.

-تي جي بيركنز يفوز على أوستن أيريز.

– بيج شو يظهر ضد كيرت هواكينز.

-ظهور سيث رولينز وكيرت أنجل.

-فين بالور يفوز على جيندر مهال.

– ظهور برون سترومان في فيديو مسجل

-سامي زين يفوز على ذا ميز.

هاردي بويز وفريق شيمس وسيزارو يفوزون على شاينينج ستارز وفريق جالوز وأندرسون

-رومان رينز وعقاب عنيف من سترومان.

-دين أمبروز يفوز على كيفن أوينز.

نجح أمبروز في الفوز بصعوبة على أوينز ليظهر بعد ذلك جيريكو ويقوم بتنفيذ ضربته القاضية ضد صديقه السابق أوينز.

الأكثر مشاهدة

أحداث مثيرة في عرض الرو

تم الإعلان في بداية عرض الرو عن عملية تبادل النجوم بين العرض الاحمر وعرض سماك داون ، ليدخل في البداية النجم ذا ميز ومعه زوجته ماريس مقلدين النجم جون سينا والنجمة نيكي بيلا، ومطالبين الجماهير بهتاف ” سينا مقرف”.

ليظهر بشكل مفاجئ النجم دين امبروز، ويقدم لذا ميز وماريس التهنئة بالخطوبة ظنا منه أنهما متواجدان، ولكن بالنهاية يقوم أمبروز بتنفيذ ضربة ديرتي ديدز على ذا ميز.

كانت الكاميرا مع كيرت أنجل المدير العام لعرض الرو في الكواليس حتى ظهر سامي زين وقام بالشكوى له من الاضطهاد الذي كان يتعرض له في السابق ليظهر بعد ذلك ذا ميز ويشتكي هو الآخر من تصرف أمبروز ضده على الحلبة ليعلن أنجل عن مواجهة بين زين وذا ميز في ذلك العرض.

ثم ظهر بعد ذلك فريق نيوداي بدون زميلهم النجم كوفي كينجستون وذلك للاستعداد لمواجهة فريق ذا ريفايفل وتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو وكانت النتائج كالتالي:

-فريق داش وايلدر وسكوت داوسون يفوز على فريق بيج إي واكزافيير وودز.

ظهر بعد ذلك نيفيل وأعلن أن أوستن أيريز ، رغم حصوله على فرصة مواجهته على لقب الكروزرويت إلا أن الأخير لن يستطيع ان يصل لمستواه، ليظهر النجم تي جي بيركنز ويعلن عن تحديه له.

دخل كيرت هوكينز بعد ذلك وأعلن عن عوده للجماهير ولكن ظهر بيج شو وقام بمواجهته وسط الحلبة ووجه له ضربات قوية وقع على إثرها كيرت على الحلبة.

-تي جي بيركنز يفوز على أوستن أيريز.

حاول نيفيل التدخل في المواجهة ولكن بيركنز كان في كل مرة يمنعه، ليتمكن الأخير من تحقيق الفوز.

-ظهور سيث رولينز.

ظهر رولينز على الحلبة وتحدث للجماهير عن فوزه على تريبل إتش في راسلمينيا وصموده رغم الإصابة.

وأشار رولينز إلى أنه ينتظر عودة ستيفاني مكمان للعرض لأنها ستكون عدوته الأولى، ويذكرها دائما بهزيمة زوجها.

دخل كيرت أنجل وأكد على أن ستيفاني كانت تريد أن ينتقل رولينز إلى سماك داون وتطرده من الرو، ولكنه أكد أن رولينز سيظل باقيا في الرو طالما كان كيرت أنجل مدير عاما للعرض.

– نايا جاكس تفوز على تشارلوت.

-فين بالور يفوز على جيندر مهال.

كانت المواجهة عنيفة جدا خاصة من جانب جيندر ماهال الذي وجه ضربات قوية جدا لفين بالور أفقدته الوعي لفترة ليظهر بعد ذلك براي وايت في فيديو مسجل على الحلبة ويعلن عن تواجده في الرو من اجل مواجة بالور.

-سامي زين يفوز على  ذا ميز.

-رومان رينز وعقاب عنيف من سترومان.

تحدث رينز في الكواليس عن نزاله ضد أندرتيكر، قائلا إنه يحترم كثيرا الحانوتي ولكنه فعل ما وعد به الجماهير فقط وفاز عليه في الحلبة التي أصبحت أرضه.

ليظهر فجأة برون سترومان ويقوم بهجوم عنيف على رينز حتى أنه ضربه بكل شيء أمامه، ليدخل بعد ذلك المسعفين ويضعوا رينز على نقالة طبية، ولكن سترومان يعود ويقوم برمي رينز من النقالة ويسقطه على الأرض من فوق إحدى السيارات، ليأتي المسعفون مرة أخرى ويدخلوا رينز داخل سيارة الإسعاف، ولكن سترومان يقوم بإغلاق كل أبواب سيارة الإسعاف ثم يقوم بدفعها وقلبها وبداخلها رينز.

ليقوم المسعفون بنقل رينز إلى مستشفى قريبة بشكل سريع بعد ذلك الهجوم العنيف عليه.

– فريق جيف ومات هاردي وشيمس وسيزارو يفوز على فريق أندرسون وجالوز وإيبيكو وبريمو.

ظهرت إيما مع دانا بروك في الكواليس ورفضت الأخيرة أي مساعدة من الأولى، لتظهر بعد ذلك ساشا بانكس ووتحدث عن مساعدتها للنجمة بايلي من أجل الفوز بالحزام، ولكن دورها الآن انتهى، لأنه سوف تنافس على لقب السيدات في الرو.

ظهرت بعد ذلك أليكسا بليس وأعلنت عن تواجدها في عرض الرو ثم ظهرت ميكي جيمس ثم نايا جاكس التي قامت بالهجوم على الجميع.

دين أمبروز يفوز على كيفن أوينز.

نجح أمبروز في الفوز بصعوبة على أوينز ليظهر بعد ذلك جيريكو ويقوم بتنفيذ ضربته القاضية ضد صديقه السابق أوينز.

الأكثر مشاهدة