صور .. جلسة تصوير للاعبي المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2018

قام لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بإجراء جلسة تصوير التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم،الفيفا، وذلك قبل إفتتاحية كأس العالم 2018.

وتنتظر الأخضر مهمة صعبة في مستهل مشواره المونديالي بمواجهة روسيا،البلد المضيف، خلال قص شريط ماراثون كأس العالم مساء الخميس على ملعب لوجيني.

وظهر عدد من النجوم الكرة السعودية في هذه الجلسة على رأسهم الحارس عبدالله المعيوف ومحمد السهلاوي والثلاثي المحترفين السابقين:”فهد المولد ويحيي الشهري وسالم الدوسري”.

الجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الأولى التي تضم مصر وروسيا وأوروجواي.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ديشامب يُدافع عن هوجو لوريس رغم أخطائه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عاش حارس مرمى منتخب فرنسا ونادي توتنهام هوجو لوريس موسماً صعباً للغاية حيثُ كرر فيه الكثير من الأخطاء مما جعل الصحافة الفرنسية تضع الكثير من الشكوك في قدرته على قيادة الديوك الفرنسية في كأس العالم .

قائد منتخب فرنسا قدم الكثير من المواسم الرائعة كما أنه حافظ على شباك منتخب فرنسا في الكثير من الأوقات مما جعل مدربه ديشامب يضع ثقته الكاملة به رغم أخطائه خلال الفترة الأخيرة .

وصرح ديشامب قائلاً ” لن أعلق على انتقادات الصحافة إطلاقاً، لقد تحدثت مع لوريس وتناقشنا حول الأخطاء أعتقد أن الأمر أصبح مُنتهي ” .

ثم أضاف قائلاً ” دائماً يُلقى اللوم على الحارس حتى إذا لم يكن مُخطئاً، هناك كرات لم يكن هو مسئول عنها “.

يُذكر أن الحارس قد إرتكب أخطاء في مباراتي الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا مما جعل الجمهور يُشكك في قدرته على قيادة المنتخب في كأس العالم .

وإختتم ديشامب حديثه قائلاً ” لوريس لديه خبرات كبيرة للغاية لا أعتقد أن مثل هذه الأخطاء ستتكرر في البطولة ” .

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي متواجد في المجموعة الرابعة بجانب منتخب أستراليا ومنتخب الدنمارك بالإضافة إلى منتخب البيرو .

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

صور.. تعرف على تكلفة الملابس الرسمية لمنتخب إنجلترا

التقط لاعبو منتخب إنجلترا الصورة الجماعية بالملابس الرسمية قبل السفر إلى روسيا، للمشاركة في منافسات كأس العالم 2018.

ارتدى نجوم الفريق الإنجليزي ملابس من تصميم (marksandspencer) وتصل سعرها إلى 413 جنيه إسترليني.

يبلغ سعر الجاكيت (115 جنيه إسترليني)، والبنطالون (84)، والصديري (65)، ورابطة العنق (25)، والقميص (45)، والحذاء (79)، ليكون المجموع 413.

تلعب إنجلترا في المجموعة السابعة التي تضم أيضا تونس وبلجيكا وبنما، وستكون مباراتها الأولى أمام الفريق التونسي يوم الاثنين 18 يونيو الجاري.

تضم قائمة إنجلترا في كأس العالم:

حراسة المرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي)، جوردان بيكفورد (ايفرتون)، نيك بوب (بيرنلي) الدفاع: كايل ووكر (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، هاري ماغواير (ليستر سيتي)، كيران تريبييه (توتنهام هوتسبر)، داني روز (توتنهام هوتسبر)، آشلي يونغ (مانشستر يونايتد)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، غاري كايهل (تشلسي)، ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)

الوسط: إيريك داير (توتنهام)، ديلي آلي (توتنهام)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد)، جوردان هندرسون (ليفربول)، روبن لوفتوس-تشيك (كريستال بالاس)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)

الهجوم: جايمي فاردي (ليستر)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، هاري كاين (توتنهام)، داني ويلبك (أرسنال)

الأكثر مشاهدة