صور .. تجربة ناجحة لنجوم دوري الخليج العربي في عالم السباقات

قضى ستة من نجوم دوري الخليج العربي يوماً حافلاً في دبي اوتودورم مع معجبيهم على متن سيارات أودي راعي دوري الخليج العربي، وذلك ضمن مسابقة جولة الأحلام التي نظمتها لجنة دوري المحترفين بالتعاون مع أودي النابودة على حسابات اللجنة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وخاض اللاعبون ومعجبيهم تجربة مثيرة في قيادة السيارات السريعة على المضمار.

وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في هذا الحدث المثير كل من: الكابتن إسماعيل مطر قائد الوحدة، والسنغالي ماكيتي ديوب هداف شباب الأهلي، ومحترف الشارقة البرازيلي فاندر فييرا، ونجم العين الياباني شيوتاني إلى جانب مدافع الوصل عبد الله صالح وزميله رونالدو مانديز.

وكانت لجنة دوري المحترفين أطلقت المسابقة في الثلاثين من يناير واستمرت حتى الثالث من مارس، تحت وسم (AudiAGLStars#) وحظيت بمشاركة واسعة من الجماهير التي صوتت لنجومها المفضلين، وبعد نهايتها تم السحب على الأسماء حيث ابتسم الحظ لستة من المشجعين ليكونوا بصحبة نجومهم المفضلين في جولة الأحلام على مضمار دبي اوتودروم.

وأعرب المشجعون الستة عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في هذا الحدث، مقدمين شكرهم للجنة دوري المحترفين واودي النابودة، لإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بنجومهم المفضلين وقضاء وقت ممتع بصحبتهم في دبي اوتودروم، وخوض تجربة مثيرة وفريدة في قيادة سيارات أودي ذات السرعة الفائقة.

وحرص نجوم دورينا على توثيق اللحظات الرائعة التي قضوها مع معجبيهم من خلال التقاط الصور التذكارية، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بخوض التجربة، والالتقاء بمعجبيهم، مشيدين بالفكرة التي تسهم بشكل كبير في تعزيز علاقات اللاعبين بأنصار فرقهم ومتابعيهم من المعجبين.

الأكثر مشاهدة

صور .. جواهر شابة تحفظ ماء وجه المحترفين السعوديين

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم دفع عدد من اللاعبين السعوديين لخوض تجربة إحترافية في الدوري الاسباني للعمل على تطوير ورفع الحالة البدنية قبل مشاركة الأخضر في مونديال كأس العالم 2018.

ويترقب الشارع الرياضي السعودي لحظة الظهور الأول لنجوم المنتخب الأول وهم يدافعون عن ألوان انديتهم مع كبار الليجا حيث لم يحصل كل من فهد المولد يحيي الشهري وسالم الدوسري على فرصة حتى الآن لمواجهة رفاق ميسي ورونالدو.

ونجحت المواهب الشابة التي سافرت إلى بلد الغريب في خطف أنظار المدربين ليحققوا فيما فشل فيه الكبار خلال الإحتراف في الدوري الاسباني.

أصبح عبدالله الحمدان المحترف في صفوف سبورتنج خيخون أول لاعب سعودي يسجل هدفًا بعد قيادة فريقه لعبور فيياليس في ثاني ظهور له بقميص فريقه.

علي النمر،الموهبة الشابة الذي اثبت قدراته الفنية وأصبح حديث المنطقة العربية، شارك مع فريق نومانسيا في مباراة ودية وساهم بتمريرة حاسمة استطاع ناديه ان يكسب المعركة بهدف دون رد.

مروان عثمان الذي يلعب حاليًا لفريق ليجانيس تحت السن حقق أمنيته بإرتداء قميص فريقه مرتين وزار الشباك معهم ضد سيسينيا من علامة الجزاء.

الأكثر مشاهدة

تويتر اليوم .. رسالة إدواردو والحضري .. اتفاقية آل الشيخ .. وسعادة الفهد‎

يحرص لاعبو وإعلاميو الكرة السعودية على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يومياً.

ونستعرض عبر تقرير يومي أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكتب الإعلامي والمعلق خليل الفهد، عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر، تعليقاً على انضمامه لقناة السعودية الرياضية: “أتشرف بالإنضمام لطاقم العمل في قناة الوطن وأتقدم بالشكر لكافة المسئولين في هيئة الرياضة على هذه الثقة ونلتقي بكم اليوم في استديو الشباب والاتحاد الساعة 7:30”.

ونشر كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال، مقطع فيديو له عبر إنستجرام معلقاً: “لاتدع الناس تجعلك تتخلى عن ماتريد، صدق، وحارب، وقبل كل شئ كن سعيداً”.

ويغيب إدواردو عن صفوف الهلال بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون صورة له عبر تويتر معلقاً: “هدفك الواضح تصميمك الراسخ، صبرك الجميل إيمانك بالله ثقتك في قدراتك هي أدواتك كي تصبح كما تريد”.

وكتب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تغريدة: “وقعت اتفاقية مع WWE ستشاهدون كل الأبطال لـ10 سنوات في السعودية”.

الأكثر مشاهدة