أغرب الخوذ في منافسات دوري الألعاب الأولمبية

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية مجموعة من أغرب الخوذ الرياضية، التي تم استخدامها بواسطة الأبطال المشاركين في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.

كان خبير اقتصادي أكد في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي نيوز” أن كوريا الجنوبية تواجه خسائر قيمتها أكثر من 10 مليارات دولار، بسبب تنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغتشانغ.

وقال الخبير آندرو زمباليست إن كوريا الجنوبية ستخسر أكثر من 10 مليارات دولار، بعد حساب التكاليف والعوائد لتنظيم الدورة.

وتابع: كوريا الجنوبية أنفقت 13 مليار دولار، وسيحصلون على عوائد 2.5 مليار دولار.. التبرير الوحيد لهذا الإنفاق السيء، هو إذا كانت الدورة ستروج للسياحة والتجارة والاستثمار الخارجي في المستقبل.

ورغم الخسارة الكبيرة، لن تكون دورة بيونغتشانغ بسوء دورة ألعاب سوتشي في روسيا عام 2014، التي أعلنت تكاليف وصلت إلى 51 مليار دولار.

ويتنافس أكثر من 2900 رياضي على مئة ولقبين في سبع رياضات و15 مسابقة، في أول حدث رياضي عالمي كبير عام 2018 قبل مونديال روسيا في كرة القدم الصيف المقبل.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

اتهام 4 لاعبين من وست بروميتش بسرقة سيارة أجرة!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

في واقعة غريبة وغير مفهوم أسبابها حتى الآن، تم التحقيق مع 4 لاعبين من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بتهمة التورط في سرقة سيارة أجرة، أثناء تواجدهم في برشلونة، حيث يقيم الفريق معسكر تدريب شتوي.

ذكرت صحيفة “ذا صن” أن اللاعبين الأربعة قرروا القيام بجولة في مدينة برشلونة في وقت متأخر، ليكتشفوا أن جميع المتاجر مغلقة، وهذا أمر طبيعي في وسط الأسبوع.

ثم قرروا إيقاف سيارة أجرة من أجل التوجه إلى مطعم ” ماكدونالدز ” من أجل طلب الطعام من خلال خدمة ” McDonald’s drive-through” وأثناء توقف السيارة في المكان المخصص لطلب الطعام وانتظاره، تركهم السائق بمفردهم.

ولم يتم ذكراسماء اللاعبين الأربعة، الذين قاموا بقيادة سيارة الأجرة للعودة إلى الفندق، دون انتظار السائق، الذي ظل يبحث عن سيارته لمدة ساعتين و30 دقيقة للعثور عليها.

وتلقى السائق إخطار من فندق إقامة وست بروميتش أن سيارته موجودة بعد وصول اللاعبين، الذي تركوها وتوجهوا إلى غرفهم.

لكن الشرطة دخلت في الأمر بعدما تلقت بلاغا من السائق حول اختفاء السيارة، كما تلقت اتصالا من إدارة الفندق التي شكت في الأمور لوجود سيارة أجرة دون السائق لفترة طويلة.

وتم التحقيق مع اللاعبين دون توجيه أي تهم رسمية إليهم، وخرجوا من قسم الشرطة بعد التحقيق معهم وأخذ أقوالهم.

west

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

“بودي جارد” لحماية رونالدو وصديقته جورجينا

رصدت كاميرا أحد المصورين في العاصمة الإسبانية مدريد، تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة صديقته جورجينا رودريجيز في المدرسة الخاصة بابنه الأكبر جونيور، من أجل اصطحابه للعودة إلى المنزل بعد نهاية اليوم الدراسي.

لكن ظهر رونالدو مستعينا برجل أمن خاص من أجل مرافقته مع جورجينا وابنه جونيور في طريقهم إلى السيارة، من أجل حمايته من أي صحفي متطفل يحاول الاقتراب منه لتوجيه أي سؤال يتعلق بالكرة أو حياته الخاصة.

كانت صحيفة آس الإسبانية نشرت إحصائية مبهرة لرونالدو في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا التي يتربع فيها على صدارة الهدافين التاريخيين.

وتمكن رونالدو مع ريال مدريد من تسجيل هدفين في شباك باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي، ليرفع رصيده إلى 116 هدف في دوري الأبطال، بـ101 هدف بقميص ريال مدريد و15 هدف مع مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو يتفوق بسجله التهديفي على 463 فريقاً في دوري الأبطال من أصل 511 فريق شارك في البطولة منذ تأسيسها عام 1955، أي أن هناك 48 فريقاً فقط يتفوق على الدون في عدد الأهداف.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة