صور .. وصول كارينيو مطار الرياض وسط استقبال حافل

وصل منذ قليل إلى مطار الرياض المدرب الأوروجوياني،دانييال كارينيو، وسط حفاوة استقبال من قبل جماهير النصر.

وكان في استقبال كارينيو  مدير الإحتراف بالنادي الأستاذ أحمد الغامدي والأستاذ حمود الشهري والأستاذ معيض العتيبي

وكانت ادارة النصر قد رضخت لمطالب الجماهير التي نادت بإعادة كارينيو لقلعة العالمي بعد فترة تخبط ادت إلى ابتعاد الفريق عن مشهد المنافسة.

واستهل النصر مشواره في الموسم الذي قارب على الانتهاء بإقالة البرتغالي ريكاردو جوميز قبل ان يستغنى عن خدمات غوستافو.

ومن المقرر ان تنتهي خدمات يوسيتش في تدريب النصر أمام القادسية ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين قبل خوضه لقاء الملحق الآسيوي.

الأكثر مشاهدة

تويتر اليوم .. رسائل دعم للسومة.. إشادة بالحبسي .. وشكر لجماهير الهلال‎

يحرص لاعبو وإعلاميو الكرة السعودية على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يومياً.

ونستعرض عبر تقرير يومي أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ووجه السوري محمود المواس رسالة لمواطنه وزميله في المنتخب عمر السومة، عبر حسابه على تويتر كاتباً: “شوفي الجبل واقف ولاهزته ريح شوف القمر عالي ولايمكن يطيح عمر يا اخي”.

وفي الصدد ذاته، حرص إيوانيس فيتفاتزيدس، لاعب نادي أهلي جدة، على الإشادة بالسومة إذ نشر صورة للأخير عبر تويتر معلقاً: “الأسطورة”.

يذكر أن السومة كان قد أبدى غضبه الشديد لخروجه من أرض الملعب خلال لقاء فريقه أمام الهلال.

وشكر محمد الشلهوب، لاعب الهلال، جماهير الفريق على مساندتهم للاعبين في كلاسيكو الحسم قائلاً: ” اشكر جماهير الهلال على وقفتهم ودعمهم لنا متبقي خطوه مهمه وصعبه الخميس القادم امام الفتح من أجل تحقيق لقب الدوري ننتظركم كما عودتونا يازعماء”.

وأثنى أحمد الحبسي، شقيق علي الحبسي حارس الهلال على ماقدمه الأخير من أداء متميز ضد الأهلي كاتباً: “الله يحفظك ماقصرت والقادم أجمل بإذن الله”.

الأكثر مشاهدة

أثار الدولي السوري،عمر السومة ، جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي بعد ان عبر عن غضبه تجاه مدربه ريبروف بإستبداله أثناء لقاء الأهلي والهلال في قمة الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعبر السومة عن غضبه بقرار استبداله بتلويحه لريبروف بجانب رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء والذهاب لغرفة خلع الملابس.

وفي هذا الصدد فجرت صحيفة عكاظ مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشفت كواليس المشادة التي حدثت بين عمر السومة وريبروف داخل غرفة خلع الملابس بعد انتهاء اللقاء.

ووفقاً لمصادر  الخاصة أكدت الصحيفة على أن السومة طلب فسخ عقده مع الأهلي قبل نهاية المدة وذلك للرد على استمرار ريبروف على رأس الجهاز الفني للراقي وسوء المعاملة منه.

وخيم التعادل السلبي على لقاء الأهلي والهلال ليتم تأجيل حسم البطل المتوج بالدوري السعودي للجولة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة