تويتر اليوم: دعم بن طلال .. مفاجأة المسعود .. رسالة تركستاني‎

يحرص لاعبو وإعلاميو الكرة السعودية على التواصل مع الجماهير بمختلف ميولها والتفاعل معهم عبر التعليق على الأحداث، التي يشهدها الشارع الرياضي يومياً.

ونستعرض عبر تقرير يومي أبرز آراء لاعبي وإعلاميي الساحة الرياضية، التي ينقلوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أعلن الوليد بن طلال، رئيس شركة المملكة القابضة، عن دعمه لنادي الهلال بـ2 مليون ريال سعودي.

ونشر الوليد بن طلال، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: “تجاوباً مع دعوة أخي تركي آل الشيخ في دعم الأندية السعودية، وبمناسبة تدشين نادي الهلال لملعبهم، أقدم 2 مليون ريال سعودياً تشجيعاً للهلال”.

حرص هزاع الهزاع، لاعب الاتفاق، على طمئنة الجماهير على حالته الصحية عقب إجراءه جراحة الرباط الصليبي، إذ نشر صورة له خلال تواجده بالمستشفى معلقاً: “بحمد الله أجريت اليوم بنجاح عملية الرباط الصليبي الأمامي، شكراً لمعالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على دعمه وسؤاله وتكفله بمصاريف العملية والشكر موصول لكل من سأل وتواصل دعواتكم لا استغنى عنها”.

ووجه بدر تركستاني، رئيس رابطة جماهير الأهلي، رسالة عبر حسابه على تويتر كاتباً: ” جماهير الأهلي بالمنطقة الوسطى الرياض وضواحيها وقفتكم الفريق يحتاجكم أكثر من أي وقت المباراة يوم الجمعه الساعه 6.20 مساء مالكم عذر بإذن الله 6 مباريات ونفرح بلقب الدوري الخصم تغلب على جميع الفرق الكبيرة والجماهيريه قلتها وأكررها الان وقت الدعم ولا غيره تكفون يا عشاق وقتكم”.

وكتب أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب عبر تويتر: ” لا صحة لطلب نادي الشباب بنقل مباراته مع الهلال الجمعة المقبل إلى ملعب “الجامعة”، والمباراة ستلعب بإذن الله كما هو محدد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز”.

الأكثر مشاهدة