يحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيك بيلباو في الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

قبل المباراة، عرضت صحيفة “آس” الإسبانية مجموعة صور لـ10 لاعبين سبق لهم تمثيل ريال مدريد وأتلتيك بيلباو خلال مسيرتهم الكروية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

نصحت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعدم الاعتماد على ثلاثي هجوم الفريق الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كرستيانو رونالدو.

ويستعيد ريال مدريد خدمات بيل في مباراة أتلتيك بيلباو المقامة السبت بعد غيابه لمباراتين بسبب الإيقاف، ليكتمل المثلث الهجومي لريال مدريد الملقب بـ”BBC”.

وترى الصحيفة الإسبانية أن الاعتماد على الثلاثي يسبب مشاكل دفاعية لريال مدريد حيث يصبح الفريق أقل توازناً وفي نفس الوقت يوجد مشاكل هجومية للاعبين الثلاثة وما يؤكد على ذلك انخفاض معدل أهدافهم مقارنة بالموسم الماضي.

ويلعب ريال مدريد بتوازن أكبر عندما لا يعتمد على الثلاثي معاً وظهر ذلك عندما غاب بيل ورونالدو أمام إيبار في وقت لعب بنزيما بشكلٍ رائع.

ومن غير المتوقع عدم اعتماد زيدان على الثلاثي معاً أمام بيلباو خاصة أن هذا يحصل دائماً عندما يكونوا جاهزين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن النصيحة القديمة التي قدمها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإدارة ريال مدريد قبل استلامه المهمة قبل عام.

وقالت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن زيدان نصح النادي قبل تدريب الفريق بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين موهوبين من الدوري الفرنسي.

اللاعبين الثلاث هم النجم البلجيكي إدين هازارد واللاعب الفرنسي كيليان مبامبي ومواطنه المدافع رافائيل فاران.

وقام ريال مدريد بالتعاقد مع رافائيل فاران قبل عدة أعوام، بينما طالب ليل بمبلغ مالي كبير مقابل هازارد قبل انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي.

ويستعد ريال مدريد الآن للتوقيع مع مبامبي الذي يقدم موسماً رائعاً مع موناكو ويعتبر واحداً من افضل المواهب الشاب في القارة الأوروبية.

الأكثر مشاهدة