صور.. تشيلسي وتوتنهام والسيتي يكشفون عن القميص الثالث لدوري الأبطال

كشفت الأندية الثلاثة (تشيلسي، ومانشستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير) عن القميص الثالث لفرقها، المقرر استخدامه في المباريات الخارجية أثناء منافسات دوري أبطال أوروبا، الذي تنطلق مباريات دور المجموعات بداية من اليوم الثلاثاء (12 سبتمبر 2017).

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يعود مانشستر يونايتد للمشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن نسخة الموسم الماضية وخوض مسابقة الدوري الأوروبي والتتويج بها قبل أن تعيده إلى المسابقة الأغلى على مستوى الأندية.

ويبدأ الشياطين الحمر مشوارهم في البطولة مساء الثلاثاء بمواجهة بازل السويسري على ملعبه “أولد ترافورد” ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وتعتبر هذه المواجهة الخامسة بين مانشستر يونايتد وبازل عبر التاريخ، وخلال المواجهات الأربعة السابقة كانت الكفة متكافئة بينهما، حيث فاز كل فريق في مباراة وتعادلا في مباراتين.

ولعب الفريقان في مجموعات البطولة خلال موسم 2002-2003 وفاز الشياطين الحمر في سويسرا ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يتعادلا إياباً في إنجلترا بهدفٍ لمثله.

maxresdefault

والمواجهتين الثالثة والرابعة لعبتا في نفس الدور من موسم 2011-2013 وتعادلا على ملعب الأولد ترافورد بثلاثة أهداف لمثلهما وفاز بازل على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وخلال المواجهات الأربع سجل اليونايتد ثمانية أهداف وبازل سبعة أهداف، ويعتبر أليكس فري أكثر اللاعبين تسجيلاً بثلاثة أهداف ويليه داني ويلباك ورود فان نيسلتروي وكريستيان خيمينيز بهدفين لكل لاعب.

الأكثر مشاهدة

تشيلسي في دوري الأبطال .. الفرق بين التشكيلتين الحالية والماضية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كونتي ومورينيو .. مدربا تشيلسي الحالي والسابق

يعود تشيلسي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن نسخة الموسم الماضية بسبب فشله في الوصول إلى المراكز الأربعة المؤهلة في موسم 2015-2016.

وتوج تشيلسي خلال الموسم الماضي بلقب الدوري الإنجليزي تحت قيادة مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي ليعيده إلى دوري أبطال أوروبا من جديد عندما يواجه جارباج الأذربيجاني مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وتشهد تشكيلة الموسم الحالي اختلافاً كبيراً عن تشكيلة موسم 2015-2016 عندما خاض البطولة في أخر مرة وذلك بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين وقدوم أخرين.

ويغيب عن التشكيلة الحالية ثلاثة عشر لاعباً من الذين شاركوا في نسخة 2015-2016 وهم أسمير بيجوفيتش  وبرانسلاف إيفانوفيتش وكورت زوما وأوسكار وراداميل فالكاو وألكسندر باتو وجون أوبي ميكيل وبيرتراند تراوري ولويك ريمي  ونيمانيا ماتيتش وجون تيري وماركو إيميليا  وراميريز.

وعدد كبير من اولئك اللاعبين ليس رحيلهم أي تأثير بسبب تواجدهم بشكلٍ مستمر على مقاعد البدلاء ويعتبر كل من إيفانوفيتش والقائد جون تيري والبرازيلي أوسكار اللاعبين الأكثر مشاركة في تلك الفترة بجانب نيمانيا ماتيتش وراميريز.

DJccFpZX0AA3Wj7

وفي نفس الوقت هنالك إثنى عشر لاعباً يشاركون مع تشيلسي في البطولة لأول مرة وهم  ويلي كاباييرو وادواردو وانتونيو روديجر  وماركوس ألونسو ودافيدي زاباكوستا واندرياس كريستاسن وديفيد لويز وداني درينكواتر ونيجولو كانتي وتيمو باكايوكو وألفارو موراتا ووميشي باتشوي.

وكان لألونسو ولويز وكانتي فضل كبير في تتويج تشيلسي بلقب البريميرليج خلال الموسم الماضي، بينما يتوقع للوافدين الجدد مثل زاباكوستا وروديجر ودرينكواتر وباكايوكو وموراتا تقديم جديدة أكبر خلال الموسم الحالي بعد انضمامهم خلال الصيف المنقضي.

الأكثر مشاهدة