كواليس تجمع نجوم يوفنتوس لالتقاط الصورة الرسمية

بعد مرور 7 جولات على انطلاق الموسم الجديد في بطولة الدوري الإيطالي، التقط فريق يوفنتوس الصورة الرسمية الجماعية للاعبيه لموسم (2018-2019)، التي يزينها وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم في الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد الإسباني.

يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري بعد 7 جولات برصيد 21 نقطة، محققا العلامة الكاملة، ومتفوقا على نابولي الثاني بفارق 6 نقاط.

كما حقق يوفنتوس انطلاقة تاريخية هذا الموسم، بفوزه على يونج بويز السويسري في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبفوزه في هذه المباراة يكون يوفنتوس قد حقق أفضل انطلاقة في تاريخه منذ موسم 1929-1930 – الموسم الأول لمسابقة الدوري الإيطالي -.

ووصل يوفنتوس بالفوز على يونج بويز إلى الفوز التاسع في أول تسع مباريات رسمية من الموسم.

وفاز يوفنتوس على فالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا ، وعلى صعيد الدوري الإيطالي تغلب على أندية كييفو فيرونا ولاتسيو وبارما وساسولو وفروسينوني وبولونيا ونابولي.

ويذكر أن يوفنتوس هو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي فاز في كل مبارياته حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو يغيب مرة أخرى عن قائمة منتخب البرتغال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – خرج كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال لكرة القدم في المباراتين القادمتين ، حيث ستكون الأولى ضد بولندا في الجولة الثالثة من دوري أمم أوروبا والثانية مباراة ودية أمام اسكتلندا.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية اليوم الخميس أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قد تحدث مع رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو غوميز ، ومع المدرب الوطني فرناندو سانتوس عن قراره بعدم المشاركة هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة أن إدارة الاتحاد البرتغالي تفهمت تماماً الأسباب التي تدفع لاعب ريال مدريد السابق لعدم المشاركة مع منتخب البرتغال في الوقت الحالي ، وأنه من الأفضل عدم استدعائه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

ويجب أن نتذكر أن المهاجم كريستيانو رونالدو لم يشارك في المباريات الماضية مع منتخب البرتغال سواء في دوري أمم أوروبا أو المباريات الودية ، حيث تعود آخر مشاركة له في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت في روسيا.

ويسعى النجم البرتغالي للتأقلم مع الاجواء في مدينة تورينو بعد الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق من هذا الصيف ، وذلك بعد تسع سنوات قضاها مع ريال مدريد والتي شهدت حصوله على العديد من الألقاب الكبرى.

ما تأثير قضية الاغتصاب على رونالدو .. فيديو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أن عقلية السيدة العجوز كانت غير عادية بالفعل، لكنها نمت أكثر بسبب كريستيانو رونالدو، لأن هذا الأخير يمتلك العزيمة التي بإمكانها إلهام الجميع، مشيراً إلى أن صاروخ ماديرا يستحق الكرة الذهبية.

وقال بيرنارديسكي في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية: “كريستيانو رونالدو قدوة للشباب، وحتى في نادٍ كبير مثل يوفنتوس يجب أن تكون ذكياً، فأنت تتدرب مع أفضل لاعب في العالم، لذا يجب عليك أن تحاول سرقة القليل بعض الأمور منه”.

وتابع: “الأمر يشبه ركوب موجة، رونالدو ساعدني ولا يزال يساعدني، فهو قدوة ونموذج يحتذى به، لأنه يبقيك ثابتاً ومستمراً في ملاحقة أهدافك.. لقد فزنا بفضل رونالدو، إنه يمتلك العزيمة التي تلهمك، كانت عقلية يوفنتوس غير عادية بالفعل لكن معه نمت أكثر”.

وواصل: “أعتقد أن رونالدو يستحق الكرة الذهبية لأنه كان متوهجاً في كأس العالم وسجل هاتريك في مرمى إسبانيا وهذا أمر ليس باستطاعة الجميع القيام به.. إنه يتفوق على الجميع بخطوة وخلال السنوات العشر الأخيرة هو وليونيل ميسي كانا متفوقيْن بلا أي منافس لهما”.

واختتم: “أنا شخصياً كنت أعتبر كريستيانو رونالدو أقوى لاعب في العالم، كنت دائماً أفضله على ميسي، لكن ما استطعت أن أكتشفه مؤخراً هو أنه على الرغم من كونه لاعباً استثنائياً، فهو شخص استثنائي: متواضع وإيجابي للغاية”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: المتألّقون والخائبون في الدوري الإيطالي

الأكثر مشاهدة