استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرمساء اليوم الاثنين تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً للقاء القادسية والذي سيجمع الفريقين بالرياض مساء الخميس ضمن الجولة الاخيرة من منافسات الدوري السعودي وبدأ التدريب بإجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين بحضور مدير كرة القدم الكابتن بدر الحقباني انطلق بعدها التمرين بجوانب  لياقية متنوعة باستخدام عدد من الاجهزة تلا ذلك تدريبات بالكرات البينية القصيرة ثم تدريب على التسديد على مرمى صغير واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب طالب فيها المدرب اللاعبين باللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة .

في الوقت الذي خضع حراس المرمى ( عبدالله العنزي ووليد عبدالله وحسين شيعان وصالح الوحيمد ) لتدريبات مكثفة .

فيديو: غوارديولا يرد على رايولا وكيل أعمال بوغبا

الأكثر مشاهدة

قدم عبدالمجيد الرويلي لاعب التعاون السعودي، التهنئة لجماهير فريقه بعد الفوز على الشباب بهدفين لهدف، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 وقبل الأخيرة، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الرويلي في تصريحات عقب نهاية اللقاء “مباراة الشباب تعد الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم، وكنا نتمسك بتحقيق الفوز وإهداءه للجماهير، صحيح كان هناك بعض التقصير، ولكن تم لنا المراد بفضل الله”.

وأشار الرويلي إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للتعاون طالب اللاعبين بالاستمتاع بالمباراة، مع تنفيذ تعليماته داخل أرضية الملعب.

وأتم “الحمدلله الجميع كان على قدر المسؤولية وتمكنا من تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط، هدفنا إنهاء في أفضل مركز ممكن يليق بنادي التعاون”.

يذكر أن التعاون يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الفتح “الرابع”، علما بأن الأخير يمتلك مباراة إضافية أمام النصر، وفوزه بها يحسم له التواجد في المربع الذهبي.

نيمار وزملائه .. وجهًا لوجه داخل المطبخ

الأكثر مشاهدة

ماذا قال كرونسلاف يورشيتش مدرب النصر ومحمد فوزير قبل مباراة الفتح؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قال مدرب النصر لكرة القدم كرونسلاف يورشيتش أن لمباراة الفتح أهمية كبيرة فنتيجتها تحقق لنا المركز الثالث كما انها تعني لنا استمرارية ومواصلة الانتصارات التي كان عليها الفريق قبل فترة التوقف وأضاف سنلعب المباراة بكل جدية نعرف الفتح جيداً وقد درسناه فنياً وحضرنا الفريق بصورة مكتملة للمباراة ونحترم الفتح كما نحترم كل الفرق التي نقابلها لدينا من القدرات والامكانيات ما يؤهلنا لتحقيق ما نريد . وأضاف لقد سعينا لاستغلال فترة التوقف حيث نفذ اللاعبين التدريبات بصورة جيدة واستغلينا غياب لاعبي المنتخب باشراك عدد من لاعبي الفئات السنية في اطار اعدادهم للمستقبل وكان  العمل والجهد واضحاً من خلال المناورة التي خاضها الفريق امام الفريق الأولمبي ومن ثم المباراة الودية امام الرائد .

وبين ان طموح النصر في هذه المباراة يكمن في مواصلة الانتصارات في المباراتين الباقيتين في الموسم وقال لدي ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق ذلك موضحاً أن الفتح من الفرق المنظمة فنياً وخطوطهم متجانسة ومنسجمين مع بعض كونهم يلعبون سوياً منذ فترة ومؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة والنصر جاهزاً لها تماماً .

أكد لاعب النصر محمد فوزير على انه وزملائه على جاهزية فنية كبيره لمواصلة الانتصارات التي تحققت في المباريات الثلاث الماضية وقال طموحنا تحقيق النقاط الست في المباراتين القادمتين امام الفتح ثم القادسية ليكون ذلك مؤشر على بداية قوية في الموسم القادم والذي سيدخله النصر بوجه أخر يختلف تماماً عن ما كان عليه في هذا الموسم الذي خسرنا فيه نقاط سهلة اثرت على مسيرة الفريق نحو المنافسة على اللقب . وبين أن فترة التوقف لمدة شهر قد يكون لها بعض السلبيات كما أن لها أيضا ايجابيات ونحن عملنا مع المدرب طوال فترة التوقف بما فيه الكفاية في جميع الجوانب البدنية والفنية وإن شاء الله ينعكس ذلك على الفريق في هذه المباراة ومباراة القادسية . وبين فوزير أن الفتح من الفرق الجيدة التي اصبحت تقدم مستويات متوازنة حيث ظهر الفريق في المباريات الماضية بصورة منسجمة ونحن ذاهبون للإحساء بهدف تحقيق الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث وبإذن الله سيتحقق النصر للنصر .

نيمار وزملائه .. وجهًا لوجه داخل المطبخ

الأكثر مشاهدة