واصل فريق الشباب تدريباته بقيادة المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك ضمن برنامج المرحلة الإعدادية للفريق.

وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة كارمال، الذي ركز على تطبيق تدريبات لياقية منوعة عبر محطات موزعة على كامل الملعب، بالإضافة إلى تدريبات تقوية العضلات، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق تدريبات الاستحواذ على الكرة، والتمرير من لمستين، ورفع الكرات العرضية وتنفيذها داخل المرمى، وأختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهة أخرى، يصل المحترف التونسي فاروق بن مصطفى إلى الرياض يوم الثلاثاء وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

فيديو: أفراح الروس في موقعة ربع النهائي.. وأتراحهم

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة فانتيك الرومانية عن اقتراب مواطنها دينيس ألبيك، لاعب ستيوا بوخارست من الانضمام لصفوف الشباب السعودي.

وأوضحت أن المدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي انتقل مؤخراً لتدريب الشباب أصر على التعاقد مع ألبيك لاقتناعه التام بقدراته ومهاراته المميزة التي ستفيد الفريق الجديد.

ويعتقد الرياضيون في رومانيا أن ألبيك سوف يعود إلى مستواه المعهود في المملكة العربية السعودية، بعدما كان قد قدم مستوى ضعيفاً للغاية في الموسم الماضي.

وطلب المدرب الروماني سوموديكا من مسئولي الشباب دفع 1.7 مليون يورو للتعاقد مع ألبيك، الذي لم يسجل ألبيك سوى هدفاً واحداً في موسم 2017-2018.

وكان الشباب قد ضم مؤخراً كوستاتين بوديسكو من صفوف ستيوا بوخارست ايضاً.

فيديو: مترجم..التليفزيون الإسباني يناقش موقف كريستيانو رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد!

الأكثر مشاهدة

فجر ميهاي ستويكا، المدير الرياضي بنادي ستيوا بوخارست مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تعاقد الشباب مع اللاعب كوستاتين بوديسكو.

وكشف ستويكا في تصريحات نقلتها صحيفة Fanatik الرومانية أن بوديسكو لم يتعاقد بشكل رسمي مع الشباب السعودي رغم إعلان الأخير عن إتمام الصفقة.

ويتقاضى بوديسكو مع الشباب راتباً سنوياً يبلغ قيمته مليون يورو، وسيكون تكيفه أسرع مع الفريق السعودي لاسيما وأن ماريوس سوماديكا قد وقع مع الشباب في 14 يونيو الماضي.

وأضاف ستويكا في تصريحاته: “الشباب أعلن عن الاتفاق مع رينيه فايلر ثم وقع مع سوماديكا في وقت سابق”.

وبلغت القيمة المالية لصفقة بوديسكو 2.5 مليون يورو يتقاضها جيجي بيكالي، رئيس النادي هكذا اختتمت الصحيفة نص خبرها.

فيديو: ماذا قال مشجعي الأرجنتين عن ميسي بعد الخروج من كأس العالم ؟

الأكثر مشاهدة