فندق وملعب تدريب المنتخب المصري في كأس العالم 2018.. صور

نشرت وكالات الأنباء العالم صورا للفندق “ذا لوكال” بمدينة “جروزنى”، المخصص لإقامة المنتخب المصري أثناء مشاركته في دور المجموعات بكأس العالم 2018.

قبل أيام من انطلاق البطولة (14يونيو)، أصبح الفندق والشوارع المحيطة به في أبهى صورة، انتظارا لوصول بعثة الفراعنة، التي تسافر إلى روسيا يوم السبت، استعدادا لأول مباراة أمام أوروجواي الجمعة المقبل.

وأصبحت صور لاعبي المنتخب المصري معلقة على لافتات عملاقة في واجهة المنازل، خاصة صورتي عبدالله السعيد ومحمد النني.

كانت وزارة الداخلية الروسية عملت على إنشاء وحدات شرطية خاصة للمدن المستضيفة لمباريات كأس العالم.

وتحاول الوزارة فرض مزيد من السيطرة على مدن كأس العالم من خلال إنشاء وحدات شرطية جديدة، تكون بجانب الشرطة العادية لتأمين جماهير الحدث الرياضى الأهم فى عام 2018.

وتعتبر الأنشطة الرئيسية للشرطة السياحية هى القيام بدوريات لأماكن إقامة الجماهير الأجنبية خلال المونديال، ومساعدتهم فى حل القضايا ومشكلاتهم الخاصة، وتلقى الشكاوى فى حال ارتكاب جرائم ضدهم، بالإضافة إلى تأمين المناطق المحيطة بملاعب المباريات بجانب الشرطة العادية.

الأكثر مشاهدة

صور.. صلاح يظهر في الاستقبال الرئاسي قبل السفر إلى روسيا

تواجد محمد صلاح في استقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لنجوم المنتخب قبل السفر إلى روسيا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وحرص الرئيس المصري على الاطمئنان على حالة محمد صلاح، بعد تعرضه لإصابة في الكتف أثناء اللعب مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ووقتها خسر الفريق بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في بيان: الرئيس اطمأن على الحالة الصحية للاعب محمد صلاح الذي أكد أن حالته تتحسن على نحو ملحوظ وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة أن السيسي أبدى ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

كما أكد أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر، قال إن المنتخب على أعلى دراجات الاستعداد لإدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري.

تلعب مصر، التي تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 1990، في مونديال 2018 ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا صاحبة الأرض والسعودية.

الأكثر مشاهدة

رئيس بعثة مؤقت لمنتخب مصر في روسيا .. تعرف على السبب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر الوطني في بطولة كأس العالم بتكليف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتجهة غدا إلى روسيا ، وذلك حتى الانتهاء من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي التي يحضرها حاليا في موسكو ، يقوم بعدها بتفعيل رئاسته للبعثة يوم الأربعاء المقبل فور انتهاء اجتماع الجمعية العمومية للفيفا، حيث سيتوجه مباشرة إلى مدينة ايكاترنبرج التي يصلها منتخب مصر الوطني في اليوم نفسه استعدادا لمباراته الأولى في البطولة أمام الأوروجواي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكان أبو ريدة قد غادر القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس متوجها إلى موسكو لحضور اجتماعات لجان الفيفا اليوم واجتماع مجلس الفيفا( المكتب التنفيذي ) غدا ، فيما يغادر القاهرة مساء اليوم وفد الاتحاد المكون من المهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردي عضوي مجلس الإدارة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لتمثيل مصر في اجتماع الجمعية العمومية للفيفا .

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة