صور.. تيري هنري تائه بين الحزن والفرح!

تابعت الكاميرات رد فعل النجم الفرنسي تيري هنري، الذي يتولى منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، بعد خسارة الفريق أمام فرنسا بنتيجة (1-صفر) في نصف نهائي كأس العالم 2018.

ما بين مشاعر الحزن لخسارة فريقه الذي يتولى فيه مسؤولية تدريب المهاجمين، وفوز منتخب بلاده الذي حقق معه لقب كأس العالم قبل 20 عاما، كانت لحظات غريبة على هداف آرسنال الإنجليزي السابق.

وأحرز هنري 51 هدفا في 123 مباراة دولية وشارك في أربع بطولات لكأس العالم مع منتخب فرنسا، الذي كان وصيف البطل في 2006 إضافة إلى نسختي 2002 و 2010.

لكن هنري عمل في العامين الأخيرين كأحد مساعدي الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا وذلك في أول مهمة له في مجال التدريب.

قال لوكاس هرنانديز مدافع فرنسا عن هنري: ” فزنا يعني أنه سعيدا لأنه في النهاية فرنسي.

وأضاف: تعرفه كل فرنسا لأنه كان لاعبا كبيرا. هو أحد رموز كرة القدم في فرنسا.

وتنظر فرنسا الفائز بين إنجلترا وكرواتيا لمعرفة المنافس في المباراة النهائية لكأس العالم، المقررة يوم الأحد.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 11/7/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح المنتخب الفرنسي في بلوغ نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب منتخب بلجيكا، بهدف نظيف، في أولى مباريات الدور نصف النهائي.

ويدين المنتخب الفرنسي بفوزه للمدافع صامويل أومتيتي، الذي ارتقى عالياً لمقابلة ركنية أنطوان جريزمان، ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، في الدقيقة 51.

وتأهل المنتخب الفرنسي للمرة الثالثة في تاريخه إلى النهائي، بعد عام 1998، والتي توج فيها زملاء زين الدين زيدان باللقب، وعام 2006 التي خسرها الديوك بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وسيواجه المنتخب الفرنسي، بالنهائي يوم الأحد المقبل، الفائز من مواجهة إنجلترا وكرواتيا، فيما سيلعب الخاسر مع بلجيكا، على تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار منتخب فرنسا اليوم الأربعاء 11/07/2018:


DhwvwLSX0AApqR8

ديديه ديشامب .. رجل المناسبات الكبيرة

موقع سبورت 360 – شئت أم أبيت، سواء كنت من عشاق طريقة وفلسفة ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا “الدفاعية” أو لا، فأنت أمام أحد أنجح المدربين في أوروبا والعالم حاليًا على مستوى المنتخبات.

إقرأ الخبر من هنا


eden-hazard-ngolo-kante_1nt741gynk0h61hnqc6i5wpbs5

هازارد : أفضل الخسارة مع منتخب بلجيكا على الفوز مع منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – صرح إيدين هازارد نجم بلجيكا بأنه يفضل الخسارة مع منتخب بلاده على أن يفوز بطريقة منتخب فرنسا، مشيرًا إلى أن بلجيكا افتقدت “لحظة السحر” التي كانت ستساعد الفريق على الفوز.

إقرأ الخبر من هنا


pogbacropped_1mg9dv4e4xfv31tdz5ln6drgnx

بوجبا : كأس العالم 2018 فرصة للانتقام من خسارة اليورو

موقع سبورت 360 – صرح بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أن وصول الديوك لنهائي كأس العالم 2018 فرصة رائعة للانتقام من خسارة كأس الأمم الأوروبية أمام منتخب البرتغال.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages-995571664-france-goal-world-cup-2018-sf

كورتوا وفيرتونخين يسخران من طريقة لعب منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – سخر تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا وفريق تشيلسي الإنجليزي من طريقة لعب منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنه ليس من الجيد أن تشاهد أسلوب الديوك في اللعب.

إقرأ الخبر من هنا


DhxbmzdX4AYhU9W

كيليان مبابي يتناول موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة

تناول كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة، حيث أكد اللاعب الشاب أن حلمه هو التتويج بلقب كأس العالم، مشيراً إلى أنه لم يتصور على الإطلاق أن يمر بالتجربة التي مر بها نجوم المنتخب الفرنسي عام 1998، حين وصلوا لنهائي المونديال.

اقرأ الخبر كاملاً


7815279_ae60138a-847b-11e8-82eb-a89d4b37fcdd-1_1000x625

أومتيتي يوضح سر تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018

أكد قلب دفاع منتخب فرنسا، صامويل أومتيتي، أن نجاح فريقه في الفوز على بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018، لا يعود فقط للهدف الذي سجله برأسية متقنة، بل يعزى أيضاً إلى الجماعية التي طبعت أداء منتخب بلاده، مشيراً إلى أن وصولهم إلى المباراة الختامية جاء عن جدارة واستحقاق.

اقرأ الخبر كاملاً


Dhw-FWxXcAM4ee-

تكتيك المونديال (20) .. الضغط العكسي يطل برأسه!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباراة التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره البلجيكي.

اقرأ الخبر كاملاً


umtitiz

حصاد اليوم 27 من نهائيات كأس العالم .. فرنسا إلى نهائي المونديال

شهد اليوم السابع والعشرون من نهائيات كأس العالم أول مباريات نصف النهائي بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا والتي أسفرت عن صعود الأول لنهائي البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً


d

ديديه ديشان: مازالنا لم نفز باللقب وعلينا أن نتعلم من نهائي يورو 2016

نجح المدير الفني ديديه ديشان في قيادة منتخب فرنسا للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 بعدما غاب عنه الديوك الفرنسية مُنذ كأس العالم 2006 .

اقرأ الخبر كاملاً


Matuidi

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 27

انتهى اليوم 27 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


sam

ملخص ونتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا مع الأهداف

انتهت المباراة الأولى من دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الفرنسية ، والتي جمعت منتخب فرنسا مع منتخب بلجيكا على أرضية ملعب سان بطرسبرج مساء الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


fr

صامويل أومتيتي رجل المباراة بين منتخب فرنسا وبلجيكا

حصل مدافع برشلونة صامويل أومتيتي على جائزة أفضل لاعب “رجل المباراة” التي جمعت بلاده منتخب فرنسا مع منتخب بلجيكا مساء الثلاثاء على أرضية ملعب سان بطرسبرج ضمن أول مباراة من الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


france

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا

تعرفنا بشكلٍ رسمي على الطرف الأول من نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، حيث بلغ منتخب فرنسا المواجهة الأخيرة عقب فوزه على منتخب بلجيكا بهدفٍ دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب سان بطرسبرج.

اقرأ الخبر كاملاً


m

منتخب فرنسا يعبر إلى نهائي كأس العالم 2018 على حساب بلجيكا

صعد منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018 المقام في روسيا محققاً إنجازاً تاريخياً بعد فوزه في نصف نهائي المونديال على منتخب بلجيكا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب كريستوفسكي.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي يتناول موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تناول كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة، حيث أكد اللاعب الشاب أن حلمه هو التتويج بلقب كأس العالم، مشيراً إلى أنه لم يتصور على الإطلاق أن يمر بالتجربة التي مر بها نجوم المنتخب الفرنسي عام 1998، حين وصلوا لنهائي المونديال.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة الختامية، بعد انتصاره على بلجيكا بهدف يتيم من توقيع صامويل أومتيتي، إثر رأسية متقنة سكنت شباك تيبو كورتوا بنجاح، ليبلغ الديوك النهائي المونديالي للمرة الثالثة في تاريخهم.

وقال مبابي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “إنه أمر لا يصدق، إنه حلم الحياة، كل شيء لا يصدق، ليست لدي كلمات لأقولها في هذه اللحظات، لقد قدمنا كل شيء ونشعر بأن بلد بأكملها تقف خلفنا”.

وتابع: “كانت الأجواء جنونية داخل غرفة الملابس لكن علينا أن نهدأ لأننا نريد الفوز بالنهائي أمام إنجلترا أو كرواتيا.. سنترك أرواحنا على أرض الملعب للفوز بلقب كأس العالم”.

واختتم مبابي تصريحاته بالقول: “مازالت هناك خطوة أمامنا، كل الفرنسيين سيكونون هناك، عندما تعمل بجد بدون غش تحصل على المكافأة، سوف أحاول مساعدة الفريق دائماً، أنا الآن لا أهتم بالكرة الذهبية، أريد فقط كأس العالم”.

شاهد أيضاً .. تقرير سريع عن مباراة فرنسا وبلجيكا

الأكثر مشاهدة