“رن ذا سبيكترم” لتشجيع العدائين في الإمارات .. من أفكار أندر أرمر

فكرة جديدة في السوق

فريق سبورت 360
17/04/2017

article:17/04/2017

أعلنت شركة ’أندر أرمر‘ عن بدء حملة ’رن ذا سبيكترم‘ (Run The Spectrum) في الإمارات العربية المتحدة، التي تهدف إلى تشجيع الرياضيين على الركض من خلال تسليط الضوء الركائز الأساسية التي تطلبها هذه الرياضة.

وتشمل الركائز التي يحتاجها كل رياضي من الراحة والثبات والتوازن والسرعة، وتضم هذه الحملة إطلاق سلسلة “سبيدفورم” الجديدة التي تضم ثلاث أحذية يتمتع كل حذاء بإحدى الخصائص التي تلبي جميع احتياجات عشّاق الركض في الراحة والثبات وخفة الوزن.

وتنطوي التشكيلة على طراز ’أندر أرمر سبيدفورم جيميني 3‘، وهو الجيل الثالث من سلسلة أحذية ’جيميني‘، ويتميز بحشوة ذات حساسية عالية تؤمن الراحة بشكل مستمر، إلى جانب تزويده بتكنولوجيا تعمل على امتصاص الصدمات وتعزز من أداء الرياضيين، الأمر الذي يجعلها مثالية للركض لمسافات طويلة.

كما تضم التشكيلة طراز ’أندر أرمر سبيدفورم يوروبا‘، وهو حذاء الثبات الأول من نوعه للعلامة الذي يستجيب ويتأقلم مع كل خطوة. ويتميز الحذاء بكعب متوسط خفيف الوزن ومصنوع من مواد عالية الكثافة ليقدّم الدعم والراحة للقدم خلال الركض. كما يوفر الكعب الخارجي المزيد من الدعم والثبات، إلى جانب احتواءه على حشوة ممتازة وملائمته لجميع حركات القدم.

أما الطراز الثالث من التشكيلة فهو ’أندر أرمر سبيدفورم فيلوسيتي‘ الملائم بشكل مثالي للركض السريع. حيث يتميز الحذاء بوزن خفيف جداً وحشوة طرية. كما تؤمن الطبقة الشبكية في الجزء العلوي من الحذاء التهوية والتبريد اللازم لضمان أقصى مستويات الراحة أثناء الركض.

وتتوفر هذه السلسلة في جميع متاجر “أندر أرمر” في دولة الإمارات العربية المتحدة وبأسعار سبيدفورم جيميني 3 بسعر 669 درهم، سبيدفورم يوروبا بسعر 669 درهم، سبيدفورم فيلوسيتي بسعر 629 درهم،


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أغلق

“رن ذا سبيكترم” لتشجيع العدائين في الإمارات .. من أفكار أندر أرمر

فكرة جديدة في السوق