رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لنجوم مانشستر يونايتد ، أثناء التواجد على ملعب التدريب، استعدادا لمواجهة ليفربول في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، المقررة يوم السبت في ملعب “أولد ترافورد”.

لم يشارك مانشستر يونايتد في منافسات إياب دور الـ16 لأبطال أوروبا هذا الأسبوع، لذا كانت فرصة حصول لاعبيه على راحة أكبر بالمقارنة مع نجوم ليفربول، الذين خاضوا مواجهة أمام بورتو البرتغالي.

المباراة مثيرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ليس فقط بسبب الحساسية التاريخية بين الناديين، لكن بسبب صراع المركز الثاني هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

يتواجد مانشستر يونايتد في المرتبة الثانية برصيد 62 نقطة، ويأتي ليفربول ثالثا بـ60 نقطة، لذا يريد الطرفان النقاط الثلاثة هذه الجولة.

كان اليونايتد حقق فوزا مثيرا على كريستال بالاس بنتيجة (3-2) خارج أرضه، عندما قلب تأخير بهدفين نظيفين إلى انتصار مثير في الوقت القاتل، ليحافظ على وصافة جدول الدوري الإنجليزي، الذي يتصدر مانشستر سيتي بفارق كبير من النقاط برصيد 78 نقطة، ليقترب جوارديولا من لقبه الأول في تلك البطولة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

أكد مهاجم ريد بول لايبزيج تيمو فيرنر أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يعد حلماً بالنسبة له في تلميح صريح برغبته في الانتقال لإنجلترا في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

المهاجم الألماني الذي يبلغ من العمر 22 عاماً يلعب في فريق ريد بول لايبزيج منذ عام 2016 واستطاع أن يسجل 31 هدفاً في 54 مباراة شارك فيها بقميص الفريق الألماني.

وقال فيرنر: ” اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم بالنسبة لي، وهناك أكثر من ناد إنجليزي أود أن ألعب فيها ومانشستر يونايتد أحد هذه الأندية”.

“لقد كنت أتابع مانشستر يونايتد وليفربول منذ الصغر، أنا معجب بهم بسبب التاريخ الذي يحظون به”.

وأضاف: “ولكن إن كان علي الاختيار بين مانشستر يونايتد أو ليفربول فسيكون اختياري الأول بالرغم من تاريخ ليفربول”.

وقد تكون فرصة اللاعب الألماني في الانتقال لليفربول أكبر من مانشستر يونايتد في الصيف نظراً لامتلاك اليونايتد روميلو لوكاكو في قلب الهجوم بينما يضطر الريدز اللعب بفيرمينو كمهاجم وهمي.

***جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

يستحق أن يكون الإسباني ديفيد دي خيا، البطل الأول في قلوب مشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو لا يسجل الأهداف وليس صاحب مهارات استعراضية بالكرة، لكنه يقفد مثل السد المنيع أن الهجمات الخطيرة للفرق المنافسة في جميع البطولات.

لعب دي خيا دورا كبيرا في قلب النتيجة لصالح مانشستر يونايتد أمام مضيفه كريستال بالاس من الخسارة (2-0)، إلى الفوز (3-2)، خاصة مع التصدي الرائع لرأسية المهاجم البلجيكي بينتكي عندما كان التعادل (2-2) بين الفريقين في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

رصدت الكاميرا طفلة صغيرة في مدرجات جماهير مانشستر يونايتد، وكانت ترفع لافتة عليها رسالة خاصة إلى دي خيا: سأحب كثيرا الحصول على قفازك، شكرا كثيرا.

ولم ترصد الكاميرا إن كان دي خيا شاهد الطفلة ولافتتها، وهل حصلت بالفعل على قفاز الحارس الإسباني المتألق أم لا؟، لكن حساب مانشستر يونايتد الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب تغريدة: “إذا لم تطلبي، لما حصلتي عليه) وأعاد نشر الصورة.

فاز مانشستر يونايتد بالمباراة بنتيجة (3-2) بعد هدف قاتل سجله اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

De Gea De Gea (2)

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة